الدوري الإيطالي

تعادل مثير بين روما وميلان في الدوري الايطالي

أهدر روما فوزا ثمينا كان في متناوله وأضاع نقطتين ثمينتين في صراعه للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب تعادله في الوقت القاتل مع ميلان.

 

وتعادل روما 1/1 مع ضيفه ميلان في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.

 

وجاء هدفا المباراة خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، حيث بادر روما بافتتاح التسجيل عن طريق نجمه الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة الرابعة، غير أن البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس أدرك التعادل لمصلحة ميلان في الدقيقة السابعة، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

نجوم يوفنتوس يتمردون على أليجري

 

وبذلك، بقي ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على روما، صاحب المركز الخامس، المتساوي معه في نفس الرصيد قبل 6 مراحل على نهاية الموسم الحالي.

 

وربما يزاحم إنتر، صاحب المركز السادس حاليا برصيد 54 نقطة، الفريقين على التواجد ضمن أندية المربع الذهبي، حال فوزه على ضيفه لاتسيو غدا الأحد في المرحلة ذاتها.