رياض محرزاخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبا

تعامل جوارديولا مع محرز يشعل السوشيال ميديا

قضى الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ليلة مريرة أخرى خلال مواجهة إشبيلية الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وشارك قائد منتخب الجزائر لمدة لم تتجاوز ربع الساعة فقط، خلال أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز مانشستر سيتي على مضيفه إشبيلية برباعية دون رد.

 

واتفق أغلب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي على أن الجناح الجزائري يعيش أسوأ فتراته مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي، خاصة بعد أن فضل عليه الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب الفريق السماوي، الصاعد كول بالمر، كأول خيار له خلال عملية التبديلات في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

 

بداية ردود الفعل على ما تعرض له رياض محرز كانت بتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تتساءل عن مصيره، حيث كتب أحد المتابعين بعد مرور ساعة من اللعب: “أين هو رياض محرز؟”.

 

هالاند يواصل التوهج في انتصار مانشستر سيتي الأول في دوري الأبطال

 

وأضاف متابع آخر :”هل نعيش نهاية عهد رياض محرز؟”، قبل أن يحمل مغرد ثالث صاحب القدم اليسرى مسؤولية ما يحدث له قائلا: “برناردو سيلفا سيلعب على الجناح هذا الموسم، لأن محرز غير جاد”.

 

وعلق مشجع آخر لمانشستر سيتي بعد إعلان تبديلي كول بالمر وجوليان ألفاريز قائلا: “محرز يتواجد في عنق الزجاجة حاليا”.

 

ودافع بعض من جماهير “الستيزينز” عن نجم ليستر سيتي الإنجليزي السابق، حيث غرد أحدهم قائلا: “محرز يتعرض لنفس المعاملة التي كان رحيم ستيرلنج ضحية لها”.

 

وأضاف آخر: “لو ضيع محرز نفس الفرصة التي أهدرها كيفن دي بروين، لكان الآن ضحية لانتقادات لاذعة في مواقع التواصل”.

 

يذكر أن محرز لعب بديلا في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، حيث نزل بدلا من دي بروين.

 

رياضي.نت تعامل جوارديولا مع محرز يشعل السوشيال ميديا