اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباساديو مانيكأس العالم

تعرف على ما قاله ماني لجماهير ليفربول

بعث الجناح السنغالي الدولي ساديو ماني رسالة لجماهير فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، بعد انتقاله لصفوف بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأعلن بايرن ميونخ، بطل الدوري الألمان في المواسم العشرة الأخيرة، في وقت سابق اليوم الأربعاء تعاقده مع ماني، بعقد لمدة 3 سنوات، ليرحل عن (قلعة آنفيلد) بعد 6 سنوات قضاها في صفوفه.

 

ونشر ماني صورته بقميص ليفربول عبر حسابه على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، وكتب “مرحبا أعزائي المشجعين، من الصعب أن أجد الكلمات المناسبة في هذا الموقف، أريد فقط أن أشكركم من أعماق قلبي”.

 

وأضاف نجم منتخب السنغال “يسعدني جدا أن أكون جزءا صغيرا جدا من هذا النجاح المذهل الذي حققناه معا خلال السنوات الست الماضية”.

 

واختتم ماني: “كنتم دائما موجودين هناك في السراء والضراء، لن أنسى هذا أبدا وشكرا لكم مرة أخرى، لن تسيروا وحدكم أبدا (الشعار الذي يردده جمهور ليفربول)”.

 

يشار إلى أن ماني (30 عاما) شارك في 269 مباراة بقميص ليفربول بمختلف المسابقات على مدار 6 مواسم، وسجل 120 هدفا فيما صنع 48.

 

وحقق النجم السنغالي 6 ألقاب مع ليفربول، وهي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة.