الدوري الإسبانيالدوري الإيطاليليونيل ميسي

تقرير إسباني: عرض مغري قد ينهي مشوار ميسي مع برشلونة

بعد أن اضطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبقاء ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عقب فترة من الجدل والخلافات مع إدارة النادي الكتالوني، أثيرت التكهنات من جديد حول مستقبل ميسي مع برشلونة بعد ما نشر حول وجود عرض مغري في الوقت الحالي لضمه.

وتحدثت العديد من التقارير الإعلامية الإسبانية اليوم الثلاثاء عن أن ميسي تلقى عرضا مغريا للانتقال للعب في إيطاليا عقب نهاية عقده الحالي مع برشلونة بنهاية هذا الموسم.

وذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير أن ميسي لديه عرض مغري من إنتر ميلان، ويمكنه الرحيل إلى إيطاليا في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن الأمور لا تزال معقدة بشأن تجديد عقد ميسي مع برشلونة.

وكانت علاقة ميسي بإدارة برشلونة ورئيسه السابق بارتوميو قد شهدت توترا كبيرا، وقد طالب ميسي بالرحيل عن برشلونة قبل بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، لكن النادي رفض الأمر بداعي انتهاء المهلة التي كانت متاحة أمام اللاعب لحسم قراره، لينتهي الأمر ببقاء ميسي ضمن صفوف الفريق.

ورغم إقالة المدرب كيكي سيتين، الذي لم تكن علاقته جيدة بميسي، وكذلك استقالة بارتوميو من رئاسة برشلونة قبل أيام، لا يزال بقاء ميسي ضمن صفوف الفريق الكتالوني بعد الموسم الجاري، محور شك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *