الدوري الإسبانيكريستيانو رونالدوليونيل ميسيمحمد صلاحنيمار

تقرير: الشرطة تدخلت لفض مشادة بين تشافي وإيمري

ذكر تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية الشهيرة أن تشافي مدرب برشلونة وأوناي إيمري مدرب فياريال دخلال في مشادة كلامية حادة عقب مباراة الفريقين مساء السبت في الدوري الإسباني.

 

وحقق برشلونة انتصاره الثاني في الدوري تحت قيادة مدربه الجديد تشافي، حيث تغلب على فياريال في عقر داره 3 / 1 في مباراة مثيرة للجدل.

 

ويرى فياريال ومدربه أوناي إيمري أن الفريق كان يستحق الحصول على ضربة جزاء على الأقل، ولم يكن يستحق الهزيمة في المباراة التي كانت متكافئة من حيث الاستحواذ، وتفوق خلالها فياريال في الجانب الهجومي.

 

وطالب فياريال بالحصول على ضربة جزاء بداعي تصدي جيرارد بيكيه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء لكن الحكم تغاضى عن مراجعة اللقطة عبر نظام “فار”.

 

كذلك قام إريك جارسيا بعرقلة راؤول ألبيول وأسقطه أرضا خلال تنفيذ ضربة ركنية، لكن الحكم لم يراجع اللقطة أيضا.

 

تشافي

 

 

وظهر أوناي إيمري مدرب فياريال غاضبا بشكل كبير عقب المباراة وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنه دخل في مشادة كلامية حادة مع تشافي في ممر خروج اللاعبين عقب المباراة، لدرجة أن الشرطة تدخلت للفصل بينهما قبل أن يتطور الأمر إلى ما هو أكثر من مشادة كلامية.

 

 

بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع

 

بيان ناري من كريستيانو رونالدو بشأن الكرة الذهبية

 

ليونيل ميسي يعلن عن أقوى 3 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية

 

تقارير تكشف فترة غياب نيمار عن الملاعب

 

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل التعاقد مع مدربه الجديد

 

لكن الصحيفة أشارت إلى أنه بعدما حصل كل من المدربين على وقت لاستعادة الهدوء، توجه أوناي إيمري للبحث عن تشافي لمصافحته، وقد قاما بتصفية الأجواء بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *