الدوري السعوديليونيل ميسي

تقرير ــ الهلال السعودي يكشف موعد إعلان التعاقد مع ميسي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن موعد إعلان فريق الهلال السعودي، التعاقد مع الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

 

ومن المقرر أن يلعب ميسي (35 عاما) آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت ضد كليرمون فوت لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، قبل أن يغادر ملعب “حديقة الأمراء” كلاعب حر بعد عامين في باريس.

 

ونقلت شبكة (روسيا اليوم) عن صحيفة (سبورت) الإسبانية، اليوم السبت وفقا لمصادر داخل الهلال، أن الفريق السعودي يخطط للإعلان عن صفقة ميسي، الثلاثاء المقبل.

 

تشافي يكشف موعد إعلان ميسي عن فريقه الجديد

 

وأشار المصدر إلى أن الهلال حدد هذا التاريخ، للحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي.

 

وشددت “سبورت” على أن اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين العام الماضي يصر على الكشف عن فريقه الجديد في أسرع وقت، حتى لا يتحول الأمر إلى مسلسل طويل وممل.

 

وأوضحت الصحيفة أن عرض الهلال السعودي لميسي، يبلغ 400 مليون يورو سنويا، في حين ذكرت بعض التقارير أن راتب اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 7 مرات مع الهلال سيصل إلى 500 أو 600 مليون يورو سنويا.