كريستيانو رونالدو

تقرير ــ علاقة رونالدو وجورجينا على حافة الانهيار

أصبح الغموض يسيطر على طبيعة العلاقة بين النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم وصديقته جورجينا رودريجيز، وفقا لتقارير إخبارية.

 

ويعيش رونالدو منذ 7 سنوات مع جورجينا، وذلك حين بدأت علاقتهما في نهاية 2016، عندما كان (صاروخ ماديرا) يلعب في صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني ثم استمرت العلاقة خلال رحلات اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات مع يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ثم النصر.

 

وأنجب رونالدو من جورجينا، التي ترعى كل أبنائه، الطفلة آلانا مارتينيا في 2017 ثم بيلا في العام الماضي، بينما توفي لهما طفل عند ولادته مع بيلا، في عام 2022.

 

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن الطبيب النفسي كوينتينو أيريس أن رونالدو يبدو غير سعيد في حياته العائلية خلال الوقت الحالي.

 

وصرح أيريس خلال حلوله ضيفاً على إحدى البرامج التليفزيونية البرتغالية: “أسلوب تعامل كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة يظهر أمرين، حياته الشخصية لا تمر بلحظات سعادة بالإضافة إلى ابتعاده أكثر عن والدته السيدة دولوريس أفيرو”.

 

أضاف أيريس “هو ليس عصبياً كما تعود، ونحن نعلم جميعا أنه ليس قريبا من عائلته لكنه في الوقت نفسه لا يشعر بالسعادة”.

 

Cristiano and Georgina.

 

واتفق دانيال ناسيمنتو، صحفي ومنتج للبرنامج، مع تصريحات الطبيب النفسي، حيث قال “رونالدو ليس سعيداً، جورجينا تقضي أيامها في مراكز التسوق في الرياض، ولقد بدأ اللاعب يشعر بأن هذا الأمر ليس جيداً، إنها تقضي أوقاتاً هناك أكثر من وجودها معه”.

 

وأردف: “الأسوأ من هذا هي اعتقادها أنها على نفس مستوى كريستيانو، وهو لا يحب هذا”.

 

ودعم مقدم برامج برتغالي يدعى ليو كايرو هذه القصص بقوله: “رونالدو قد مل من جورجينا، وأنا أعيد وأكرر منذ أشهر، إن علاقتهما ليست على ما يرام، وسينفصلان، الحقيقة أن رونالدو قد مل منها، وكما قلت لن يكون هناك حفل زفاف”.

 

في المقابل، نفى بعض المقربين من رونالدو تلك الادعاءات، حيث كان من بينهم فيليبا كاسترو، وهي صديقة مقربة من (الدون) وجورجينا والعائلة كلها.

 

وأوضحت كاسترو خلال ردها على تلك القصص: “يمكنني التأكيد بنسبة 100% ومن مصدر موثوق به أن علاقة رونالدو وجورجينا على ما يرام وكما هي”.

 

فيليبا كاسترو

 

وأتمت: “هذه مجرد قصص وأقاويل من ناس ليس لديها معلومات من الأساس، إنهما ثنائي يمتلكان الحب وقادران على منحه لبعضهما البعض”.