الدوري الألمانيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيكيليان مبابينيمار

تقرير.. ليفاندوفسكي يدخل حسابات سان جيرمان

دخل النجم البولندي الدولي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي إلى حسابات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لتقرير إخباري فرنسي، اليوم الأحد.

 

وأبدى ليفاندوفسكي، الفائز بجائزة (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، رغبته في عدم استكمال مشواره مع فريقه الحالي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، والرحيل عن صفوفه في الصيف الحالي.

 

هولندا تفسد مفاجأة بولندا وتواصل صدارتها للمجموعة الرابعة بدوري الأمم

 

وأكد صحيفة (ليكيب) الفرنسية في عددها الصادر اليوم أن باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم، لديه أفضلية في ضم ليفاندوفسكي على برشلونة الإسباني، الذي أرسل عرضًا بقيمة 35 مليون يورو، ولم يرد عليه النادي الألماني حتى هذه اللحظة، وهذا ما يفتح الطريق أمام نادي العاصمة الفرنسية، لضم اللاعب، بصفقة قد تصل إلى 50 مليون يورو.

 

ويضع بيني زهافي، وكيل المهاجم البولندي، فريق العاصمة الفرنسية كخيار ثان بعد برشلونة، والذي يتخوف ليفا من الالتحاق به بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي الإسباني حاليا.

 

ألمانيا تكتفي بالتعادل مع المجر في دوري الأمم الأوروبية

 

وربما يشكل انتقال ليفانوفسكي، الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، إلى باريس سان جيرمان، قوة هجومية ضاربة، بعد أن نجح النادي من تجديد تعاقد كيليان مبابي، إلى جانب تواجد نيمار وميسي في الهجوم، مما يزيد من القوة التهديفية لفريق ملعب (حديقة الأمراء) والتي قد تجعله يحقق اللقب الأهم والمستعصي عليه، وهو دوري أبطال أوروبا.

 

وانتقل ليفا إلى بارين ميونخ، قادمًا من الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، عام 2014 وسجل مع الفريق البافاري 344 هدف، فيما خاض 130 مباراة دولية مع منتخب بولندا سجل خلالها 75 هدف، ويعد واحدًا من أبرز مهاجمي الساحرة المستديرة في الوقت الحالي.