الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروباكأس العالم

تقرير يكشف تطور مفاوضات برشلونة مع داني ألفيش

داني ألفيش … كشف تقرير اليوم الجمعة أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع لاعبه السابق المخضرم داني ألفيش، بشأن عودته من جديد إلى صفوف الفريق الكتالوني وذلك بعد رحيله عن ساو باولو البرازيلي.

 

ولم يرتبط داني ألفيش البالغ من العمر 38 عاما بأي عقود منذ رحيله عن النادي البرازيلي في سبتمبر الماضي.

 

وذكرت شبكة “إسبن” الإخبارية اليوم الجمعة أن برشلونة وصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع داني ألفيش، وذلك بناء على طلب تشافي الذي تولى مؤخرا منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

 

نيوكاسل يوجه أنظاره نحو ياسين بونو… وأشبيلية يستعد

 

وكان ألفيش قد حضر المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على دينامو كييف الأوكراني 1/صفر في أكتوبر الماضي على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وقال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قبل أيام إن ألفيش عرض تقديم المساعدة للنادي من الناحية الرياضية.

 

وكانت إدارة برشلونة مترددة في البداية بشأن عودة داني ألفيش الذي رحل عن الفريق في عام 2016 .

 

وعندما عرض ألفيش خدماته للمرة الأولى في أكتوبر، كانت هناك شكوك تتعلق بالوضع المالي للنادي وكذلك حقيقة أن الفريق يحظى بالعناصر الكافية لمركز الظهير الايمن.

 

وحتى أمس الخميس، ذكرت مصادر لشبكة “إسبن” أن عودة ألفيش إلى برشلونة غير مرجحة.

 

لكن الوضع تغير في ظل وجود تشافي على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، وقد كشفت مصادر أن تشافي يقدر خبرة داني ألفيش وقدراته القيادية ويرى أنه سيكون إضافة قوية في الفريق.

 

وفي حالة ضم داني ألفيش، قد يشعل ذلك حدة المنافسة في مركز الظهير الأيمن الذي يتواجد فيه سيرجينو ديست وأوسكار مينجيزا، كما يمكن للاعب المخضرم أن يقدم دورا فيما يتعلق بالتطوير أيضا.

 

وكان ألفيش قد انضم إلى برشلونة قادما من أشبيلية في عام 2008 وتوج معه بـ 23 لقبا قبل أن يرحل إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2016 .

 

وبعدها قضى ألفيش فترة ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يعود إلى البرازيل عام 2019 حيث قضى عامين مع فريق ساو باولو قبل أن يرحل عنه في سبتمبر الماضي.

 

وأشار التقرير إلى أن ألفيش لا يزال يسعى للتنافس على أعلى مستوى أملا في أن يكون له مكان ضمن قائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022، والتي حسم المنتخب البرازيلي تأهله لها صباح اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *