اخبار كرة القدمكأس العالم

تقرير.. يوفنتوس يحسم صفقة بوجبا

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم صفقة النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا، حسبما أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس.

 

وينتهي عقد بوجبا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الخميس القادم، ليعود مرة أخرى إلى فريق (السيدة العجوز) في صفقة انتقال حر.

 

وبعد رحيله عن يوفنتوس في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد مقابل 115 مليون يورو، يعود بوجبا، الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018، بدون مقابل للبيانكونيري بعد 6 سنوات.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رحيل بوجبا وتمنى له التوفيق في رحلته القادمة، والتي ستكون يوفنتوس، برغبة من النادي الإيطالي وكذلك بول بوجبا نفسه، الذي يريد إعادة إحياء مسيرته في المكان الذي شهد تألقه خلال 4 سنوات في مدينة تورينو الإيطالية.

 

الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو بشبكة “سكاي” الإيطالية، أكد أن الصفقة تمت، وسيخضع اللاعب للفحوصات الطبية مطلع يوليو المقبل، مشددا على أنه بعد أسبوع أو أكثر بقليل، سيكون بوجبا لاعبًا ليوفنتوس، بعد أن يجري الفحوصات الطبية، ومن ثم يوقع على عقود انتقاله رسميًا.

 

أشار دي ماريزيو إلى أنه سيتم تقديم بول بوجبا للجماهير في تورينو يوم الثامن من يوليو المقبل، وسيجري مؤتمرًا صحفيًا للحديث لوسائل الإعلام.