دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

تمويل ألماني يقرب رونالدو من العودة لـ دوري ابطال اوروبا

ارتبط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، بالانتقال إلى وجهة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقا لتقارير إخبارية، اليوم الجمعة.

 

وذكرت صحيفة “Abendzeitung Munich” الألمانية أن هناك محاولات لانتقال رونالدو لفريق بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة.

 

وانتقل اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى النصر السعودي في يناير الماضي، وقبل ذلك كان هناك حديث عن إمكانية الانضمام إلى بايرن ميونخ، لكن نفى حينها مسؤولو النادي الألماني الأمر.

 

وذكرت الصحيفة الألمانية أن رجل الأعمال الألماني ماركوس شون، صاحب موقع (buero.de)، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى بايرن ميونخ، وتحديدًا إلى أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي، يعرض عليهم تمويل صفقة رونالدو.

 

قمة عربية جديدة بين الاهلي والترجي في إياب قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

 

وأوضح التقرير أن شون على استعداد لاستثمار أمواله في صفقة (صاروخ ماديرا)، وأشار في البريد الإلكتروني إلى قدرته على تخفيض راتب النجم البرتغالي لتسهيل انتقاله إلى الفريق البافاري.

 

ويشير التقرير إلى أن رغبة (الدون) في خوض المنافسة بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، قد تساهم في تسهيل المفاوضات.

 

على الرغم من ذلك، رونالدو لديه عقد لمدة عامين مع النصر السعودي، لذلك من غير المرجح أن توافق إدارة النادي على التخلي عن نجمهم البرتغالي بعد خمسة أشهر فقط من وصوله.