اخبار كرة القدم

تهديد بالقتل يجبر لاعب مغربي على الغياب عن استعدادات أياكس

غاب اللاعب الهولندي محمد إحتارين، ذو الأصول المغربية، عن تحضيرات فريقه أياكس أمستردام للموسم الكروي الجديد، بسبب تلقيه تهديدات بالقتل من مجهولين، حسبما أفاد تقرير صحفي اليوم الثلاثاء.

 

و كشفت صحيفة De Telegraaf الهولندية أن التهديدات بالقتل لم تصل إلى إحتارين من جماهير أياكس، لكن مصدرها غير واضح حتى اللحظة.

 

وتم منح اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، إجازة خاصة من أجل ترتيب أموره الخاصة، وعليه فإنه لا يشارك في معسكر أياكس المقام حاليا بالنمسا، وهو الأمر الذي أكده بطل الدوري الهولندي في بيان رسمي.

 

وقام ألفريد شرودر، مدرب أياكس، بزيارة إحتارين في منزله، لتقديم الدعم والتأكيد على وقوفه رفقة إدارة النادي معه في هذه المحنة.

 

وتنتهي إعارة إحتارين مع أياكس مع آخر يوم من العام الجاري، حيث يمتلك النادي الهولندي حق شراء عقد اللاعب بشكل نهائي مقابل مليوني يورو تدفع ليوفنتوس الإيطالي، الذي اتفق على ضم اللاعب حتى عام 2025.

 

وأعير إحتارين من يوفنتوس إلى سامبدوريا في الفترة ما بين أغسطس 2021 ويناير 2022، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الإيطالي.

 

وبرز نجم إحتارين مع بي إس في أيندهوفن في الفترة ما بين 1 يناير 2019 و30 أغسطس 2021.

 

وخلال تلك الفترة لعب الشاب المغربي الأصل، والذي كان في السابعة عشرة من عمره، 74 مباراة بجميع البطولات، هز خلالها شباك المنافسين 10 مرات، وقدم 11 تمريرة حاسمة.