الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكيليان مبابيهاري كين

توتنهام هوتسبير.. كين يهدد بالرحيل عن الفريق اللندني

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن هاري كين، قائد ونجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، هدد بالرحيل عن الفريق اللندني.

 

وأوضحت صحيفة (ذا صن) البريطانية، في عدد الذي صدر اليوم الجمعة، أن كين قام بتحذير إدارة توتنهام هوتسبير بأنه سيرحل عن صفوف السبيرز إذا لم تلبى مطالب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

 

وكان كونتي خرج لانتقاد فلسفة واستراتيجية توتنهام التعاقدية، مؤكداًعلى صعوبة إنهاء الفريق اللندني الموسم الحالي في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

كيليان مبابي يرفض عرضا خرافيا لتمديد عقده

 

وأشار كونتي أيضاً إلى أن فلسفة النادي هي إضعاف الفريق، بعدما تعاقد فقط مع لاعبين في يناير الماضي، مقابل رحيل أربعة من اللاعبين الأساسيين عن النادي.

 

وكشفت الصحيفة الشهيرة أن كين حذر إدارة النادي، وطالب بضرورة دعم كونتي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة إذا أرادوا بقاء المهاجم الإنجليزي الدولي، مضيفة أن اللاعب أعطى النادي إنذارا نهائيا لضمان تعزيز الفريق، وإلا فإنه سيبحث عن نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي.

 

يذكر أن كين، الذي فاز بجائزة (الحذاء الذهبي) كأفضل هداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، كان قد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج، في الصيف الماضي، ولكن في نهاية المطالب وافق على الاستمرار مع السبيرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *