الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباهاري كين

توتنهام هوتسبير يتمسك بآماله الأوروبية بفوز ثمين على وست هام بالبريميرليج

تمسك توتنهام هوتسبير بآماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الثمين على وست هام.

 

وفاز فريق توتنهام على ضيفه وست هام 3-1 خلال المباراة اللندنية التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا فوز ليستر سيتي على برينتفورد 2-1.

 

كأس الاتحاد الإنجليزي.. مان سيتي يبلغ المربع الذهبي بفوز كاسح على ساوثهامبتون

 

وسجل أهداف توتنهام كورت زوما، لاعب وست هام، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة، والكوري الجنوبي هيونج مين سون (هدفين) في الدقيقتين 24 و89، فيما سجل هدف وست هام النجم الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 35.

 

وجاء هدف سون الأول في الدقيقة 24، من صناعة زميله الإنجليزي هاري كين، فيما سجل هدفه الثاني في الدقيقة 88 بتمريرة رأسية من كين أيضا في منتصف الملعب.

 

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن سون وكين اشتركا سويًا في 39 هدفًا، على مدار تاريخهما في البريميرليج، كأكثر ثنائية اشتركت في أهداف طوال تاريخ البطولة.

 

يوفنتوس يداوي جراحه الأوروبية بالفوز على ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي

 

وكان كين وسون قد وصلا لهذا الإنجاز بالفعل، عندما بلغا 36 هدفًا مشتركًا بينهما.

 

وبعد هذه المباراة، صنع سون لكين 19 هدفًا، فيما قدم كين 20 تمريرة حاسمة لزميله الكوري.

 

كما تحمل هذه التمريرة الحاسمة الرقم 51، في مسيرة كين مع النادي اللندني.

 

مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان.. هزيمة ثقيلة لـ(الأمراء)

 

ورفع توتنهام هوتسبير، الذي حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة في البريميرليج، رصيده إلى 51 نطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف أرسنال صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، علما بأن فريق (المدفعجية) مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

في المقابل، توقف رصيد وست هام يونايتد عند 48 نقطة في المركز السابع، ليواصل ابتعاده عن مراكز المقدمة، بعدما تكبد خسارته العاشرة خلال الموسم الحالي في المسابقة العريقة.

 

وفي المباراة الثانية، استعاد فريق ليستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية للبطولة، عقب فوزه 2/1 على ضيفه برينتفورد.

 

تشافي يرحب بعودة ميسي

 

وسجل هدفي ليستر تيموتي كاستاني وجيمس ماديسون في الدقيقتين 20 و33 على الترتيب، في حين سجل يوان ويسا هدف برينتفورد الوحيد في الدقيقة 86.

 

ورفع ليستر سيتي، الذي حصد انتصاره الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة في البطولة، رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر بترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد برينتفورد عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر، ليعود مرة أخرى إلى طريق الهزائم، عقب فوزه في المرحلتين الماضيتين على نورويتش سيتي وبيرنلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *