الدوري الإنجليزيهاري كين

توتنهام يجدد عقد حارسه الأسطوري هوجو لوريس

أعلن نادي توتنهام الانجليزي اليوم الجمعة تجديد عقد حارس مرماه الفرنسي هوجو لوريس قائد الفريق، لمدة عامين ونصف.

 

وذكر توتنهام في بيان رسمي “يسعدنا الإعلان عن أن هوجو لوريس وقع عقدا جديدا لمدة عامين ونصف مع النادي، ليستمر حتى 2024 .”

 

وشارك هوجو لوريس قائد توتنهام والمنتخب الفرنسي، والمتوج مع منتخب بلاده بكاس العالم ودوري أمم أوروبا، في 395 مباراة مع توتنهام في كل المسابقات منذ انضمامه للفريق من ليون الفرنسي في أغسطس 2012 .

 

ويحتل لوريس البالغ من العمر 35 عاما المركز 14 في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ توتنهام، وقد اقترب من أن يصبح اللاعب الـ 12 الذي يشارك في أكثر من 400 مباراة مع توتنهام في كل المسابقات.

 

وأشار توتنهام في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إلى أن لوريس يقدم مستويات هائلة منذ عودته من الغصابة في أكتوبر 2019 ، وقد خاض 67 مباراة متتالية مع الفريق في الدوري الانجليزي منذ مارس 2020 .

 

وخلال هذه الفترة، كتب لوريس اسمه في سجلات التاريخ بعد أن أصبح أول لاعب يشارك في 300 مباراة مع توتنهام في الدوري الانجليزي متجاوزا بذلك رقم دارين أندرتون الذي شارك في 299 مباراة.

 

ديوجو جوتا يقود ليفربول لتجاوز أرسنال ومواجهة تشيلسي في النهائي

 

ووصل عدد المباريات التي شارك فيها لوريس مع توتنهام في الدوري الانجليزي حتى الآن إلى 317.

 

ويتساوى لوريس مع النجم السابق ستيف بيريمان في المشاركة في 64 مباراة أوروبية مع توتنهام، بينما يتصدر هذه القائمة هاري كين برصيد 68 مباراة.

 

ويعد لوريس أيضا أول لاعب يحافظ على نظافة شباك الفريق في أكثر من 100 مباراة في الدوري الانجليزي، وقد وصل الرقم الآن إلى 112 ، وهو واحد من 16 حارس فقط يحققون هذه المئوية في تاريخ الدوري الإنجليزي بشكل عام.

 

وقال لوريس تعليقا على تجديد العقد مع النادي “أشعر بالسعادة حقا، بالطبع لنفسي، وكذلك لعائلتي، بعد أن مددت فترة تواجدي في لندن وتوتنهام للعامين المقبلين.”

 

وأضاف خلال توقيع العقد “أشعر بأنه شيء مشرف أن ألعب كرة القدم وأنتمي لمثل هذا النادي الكبير. كما تحمل العلاقة مع الجماهير أهمية كبيرة بالنسبة لي.”

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *