الدوري الإنجليزيحكيم زياشدوري أبطال أوروبا

توشيل يكشف مصيره مع تشيلسي

كشف الألماني توماس توشيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن مصيره مع الفريق اللندني بعد اعتزام الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي الرحيل.

 

أشار توشيل إلى أن تغيير ملكية النادي، المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لن يؤثر على مستقبله في ملعب (ستامفورد بريدج)، مضيفا أن الفريق الأزرق “مناسب تماما” بالنسبة له.

 

الصين تتخذ إجراء مفاجئا ضد مباريات الدوري الإنجليزي

 

ويبحث تشيلسي عن ملاك جدد بعدما قال رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش إنه سيبيع النادي، وسط دعوات متزايدة بفرض عقوبات على قطب المعادن بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

 

وردا على سؤال عما إذا كان لديه أي مشكلة في الاستمرار مع تشيلسي، أبلغ توشيل الصحفيين اليوم الجمعة “لا، العكس تماما”

 

وأضاف توشيل في تصريحات نقلتها شبكة (سكاي نيوز) الإخبارية على موقعها الألكتروني اليوم الجمعة: “لقد قلت مرات عديدة إنني أحب العمل في الدوري الإنجليزي وأحب أن أكون في إنجلترا… تشيلسي، من وجهة نظري، مناسب تماما لي. أحب أن أكون هنا وأحب كل شيء يتعلق بالنادي”.

 

وتابع: “آمل أن يستمر الأمر. هناك الآن حالة من الغموض، ولكن أليس الأمر بهذه الصورة دائما في كرة القدم؟ أنا معتاد على التعايش معه على مستويات مختلفة، لكني متفائل وآمل أن تتحسن الأمور وتنتهي بصورة جيدة”.

 

وقال المدرب الألماني إن تغيير ملكية النادي ربما يؤثر على مفاوضات النادي لتجديد عقود اللاعبين الحاليين، مضيفا أن تشيلسي لم يناقش بعد خططه لفترة الانتقالات الصيفية.

 

وأتم توخيل: “لا يمكننا المساعدة في ذلك، هذا هو الأمر، لكن ربما يكون له تأثير إيجابي على المفاوضات أو ربما يكون له تأثير سلبي، لا يمكننا التنبؤ”.

 

وأضاف: “أعتقد أن تشيلسي ناد قوي وسيبقى ناديا قويا، قرر مالكنا بيع النادي لكنه يبيع ناديا قويا ومنظما على أعلى مستوى”.

 

سعيد بن رحمة يتعرض للإهانة

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة من 25 مباراة، بفارق 16 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر وتتبقى له مباراتان إضافيتان.

 

ويحل تشيلسي ضيفا على بيرنلي غدا السبت، وقال توشيل إن تشكيلته لا تعاني من أي إصابات جديدة، رغم الشكوك حول مشاركة المدافع سيزار أزبيليكويتا.

 

وعاد حكيم زياش إلى المران كما عاد تريفور تشالوبا وتياجو سيلفا بعد غيابهما عن مواجهة لوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في منتصف الأسبوع.

 

يشار إلى أن تشيلسي يستعد لمواجهة بيرنلي يوم السبت ثم نيوكاسل يونايتد في الجولتين الـ28 والـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مواجهة ليل الفرنسي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.