اخبار كرة القدم

تولوز ينضم للراغبين في شراء مصطفى محمد

انضم نادي تولوز الفرنسي لقائمة الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفاد تقرير صحفي اليوم الجمعة.

 

وذكر موقع (أصلان ريانسي) الألكتروني التركي أن إدارة تولوز تحدثت مع مسؤولي جالطة سراي، فور إتمام النادي التركي إجراءات شراء عقد (الأناكوندا) رسميا من نادي الزمالك.

 

وأرسل نادي جالطة سراي باقي قيمة صفقة مصطفى محمد، وفقا لتأكيدات إعلامية تركية، للزمالك في وقت سابق من الشهر الحالي، ليكمل إجراءات تفعيل بند شرائه نهائيا من النادي الأبيض، بعدما قام باستعارة اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم.

 

وطلب جالطة سراي الحصول على 10 ملايين يورو للموافقة على بيع مصطفى محمد لتولوز، الذي يحاول حاليا التعاقد مع اللاعب، الذي شارك مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون، مطلع العام الجاري، مقابل 7 ملايين يورو.

 

وبات تولوز أحدث المنضمين لقائمة الأندية التي تتطلع للتعاقد مع مهاجم منتخب الفراعنة، الذي ربطته تقارير إخبارية أخرى بالانتقال لبوردو الفرنسي، الذي أكمل الكشف الطبي على اللاعب قبل أن تتعطل الصفقة في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

ولعب مصطفى محمد 58 مباراة في مختلف المسابقات مع جالطة سراي، منذ انضمامه إليه على سبيل الإعارة في يناير 2021، حيث أحرز خلالها 17 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

 

يشار إلى أن تولوز صعد لدوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، بعدما توج بلقب دوري الدرجة الثانية في الموسم المنصرم.