اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبا

تين هاج يستبعد رونالدو عن تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية أمام برايتون

يستهل مانشستر يونايتد غمار منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمواجهة ضيفه برايتون، اليوم الأحد في الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب “أولد ترافورد”.

 

وأعلن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بالتشكيلة الأساسية لفريقه، التي خلت من النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

شقيقة رونالدو تسخر من “مقصية” ميسي

 

وكان رونالدو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، غاب عن الفترة التحضيرية لمانشستر يونايتد، وكذلك عن معظم تدريباته والمباريات الودية.

 

ولم يسافر المهاجم البرتغالي المخضرم، البالغ من العمر 37 عاما، مطلع شهر يوليو الماضي، مع بعثة مانشستر يونايتد في جولته التحضيرية إلى تايلاند وأستراليا، بعد أن حصل على راحة لإنهاء بعض الأمور العائلية بحسب ما ذكر يونايتد حينها التي خاصها الفريق.

 

ولكن تقارير صحفية، أشارت إلى رغبة رونالدو، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد عام 2023، في الرحيل عن النادي الغائب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد موسم مخيب في “البريمير ليغ” أنهاه في المركز السادس.

 

الدوري الأمريكي.. بيل يكرر هدفه التاريخي في برشلونة

 

وانتشرت عدة أخبار منذ نهاية مايو الماضي تربط رونالدو بعدة أندية من أبرزها بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وجميعها رفضت تأكيد الاهتمام بالتعاقد معه لتصبح خيارات الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات محدودة في الأسابيع القليلة المتبقية لفترة الانتقالات الصيفية.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:

“دي خيا- ماجواير- مارتينيز- فيرنانديز- راشفورد- إريكسن- فريد- دالوت- شاو- سانشو- ماكتوميناي”.

 

ويتواجد على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد كل من: “هيتون- مالاسيا- فاران- بيساكا- جارنر- فان دي بيك- إيلانجا- جارناشو- رونالدو”.

 

تطور جديد بشأن سفر المشجعين المثليين إلى مونديال قطر

 

في المقابل، أتى تشكيل برايتون كالأتي:

“سانشيز- ويبستر- دانك- مارش- ماك أليستر- تروسارد- جروس- لالانا- ويلبيك- كايسيدو- فيلتمان”.