الدوري الإنجليزي

تين هاج يطلب ضم إريكسن لـ(الشياطين الحمر)

حدد الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أولى أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز تشكيلة الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر).

 

ويرغب تين هاج في ضم لاعب الوسط الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن، لتدعيم صفوف الفريق الذي يحلم باستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عنه منذ موسم 2012/2013.

 

ماني يرد على تصريحه بشأن الرحيل عن (الريدز): كنت أمزح

 

وتولى تين هاج المهمة رسميا بعد رحيله عن أياكس أمستردام الهولندي، من أجل خلافة الألماني رالف رانجنيك، الذي غادر النادي بعد انتهاء مهمته المؤقتة في ملعب (أولد ترافورد).

 

وبحسب صحيفة (صنداي ميرور) البريطانية، فإن هناك أندية كبيرة تسعى لضم إريكسن الذي كان قد سقط مغشيا عليه بشكل مروع خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) العام الماضي.

 

ليفاندوفسكي يواصل التصعيد ضد بايرن

 

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عاما، بناء على رغبة تين هاج.

 

 

يأتي ذلك بعدما تردد في الفترة الأخيرة أيضا إمكانية عودة إريكسن إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

وكان اريكسن تعرض خلال مباراة الدنمارك وفنلندا لسكتة قلبية سقط على إثرها مغشيا عليه في أرض الملعب خلال الشوط الأول، وذلك في 12 يونيو من العام الماضي.

 

(ميرور): صلاح يعد برشلونة بالانضمام إليه دون مقابل

 

ولم يتم السماح لأريكسن بعد شفائه بمواصلة اللعب في ناديه السابق انتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد أن تم تركيب جهاز منظم لضربات قلبه، لينتقل اللاعب في فبراير الماضي إلى نادي برينتفورد الإنجليزي، ثم عاد إلى منتخب بلاده في مارس الماضي، وكان بين التشكيل الأساسي الذي لعب أمام منتخب فرنسا يوم الجمعة الماضي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

واستطاع إريكسن استعادة مستواه المعهود بقميص برينتفورد، مما دفع تين هاج لطلب ضمه بعدما تدرب اللاعب تحت قيادته في أياكس لفترة وجيزة قبل الانضمام للفريق الإنجليزي.