اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

تين هاج يعاقب لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة المهينة

عاقب إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لاعبيه بشكل فوري بعد الهزيمة المهينة التي تعرض لها الفريق أمام برينتفورد صفر-4 أمس السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وألغى تين هاج الراحة التي كان من المفترض أن يحصل عليها لاعبو مان يونايتد بعد مباراة أمس في لندن، بل وفرض تدريبات إضافية على الفريق، بعد أو وبخ لاعبيه بشكل علني.

 

وكانت الهزيمة في مباراة أمس هي الثانية على التوالي للمانيو في الموسم الجديد من البريميرليج حيث خسر الفريق مباراته الأولى على ملعبه أمام برايتون.

 

وظل مانشستر يونايتد بدون رصيد من النقاط ليقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى خلال 30 عاما.

 

ووجه إيريك تين هاج انتقادات صريحا للاعبي الفريق قائلا “هذا هراء ومستو سيء للغاية. نحن بحاجة إلى مستويات أفضل من هذه، الأمر واضح.”

 

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد :”كان علينا تقديم رد فعل ولم نفعل. يجب علينا التغيير، هذا أمر واضح… لقد تلقينا 4 أهداف خلال 35 دقيقة، لا يمكن هذا. الفريق يجب أن يتحمل المسؤولية ، وأشعر بالأسف حقا إزاء الجماهير.”

 

ويواجه مانشستر يونايتد ومدربه تحديا هائلا من أجل استعادة التوازن قبل المباراة المرتقبة أمام ليفربول يوم الاثنين من الأسبوع المقبل في الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

تين هاج مدرب مانشستر : ألقوا بخطتي في سلة المهملات

 

بمشاركة رونالدو .. مانشستر يونايتد يتلقى هزيمة مهينة في البريميرليج