اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبا

جالتييه: مقاعد البدلاء تنتظر ميسي ومبابي ونيمار

أكد كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن ناديه سيحتاج لجميع موارده إذا أراد حصد الألقاب هذا الموسم في مختلف المسابقات.

 

وشدد جالتييه على أن ثلاثي هجومي باريس سان جيرمان، المكون من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي سيتعين عليهم الحصول على راحة في بعض الأحيان سواء رغبوا في ذلك أم لا.

 

وبينما كان من النادر أن يستبدل المدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو الثلاثي ميسي ومبابي ونيمار، لم يتردد خليفته جالتييه في وضع اللاعب البرازيلي على مقاعد البدلاء، أول أمس السبت، قبل 3 أيام من المباراة الافتتاحية للفريق في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

 

الدوري الفرنسي.. مشجعان يتابعان مباراة في الملعب من الجاكوزي

 

وحل نيمار بديلا بعد مرور حوالي ساعة، وكان مبابي اللاعب البديل لزميله المهاجم، خلال الانتصار 3-صفر على نانت، ولم يظهر الدولي الفرنسي أي علامة على الإحباط.

 

وكان ميسي الأكثر مشاركة بين هذا الثلاثي رغم أنه استبدل في الدقائق الأخيرة أمام موناكو وتولوز.

 

وشدد جالتييه، الذي تولى المسؤولية هذا الموسم، على أن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول. وكان وفيا لكلمته حيث سجل باريس سان جيرمان 24 هدفا في أول 6 مباريات له بالدوري وهو رقم قياسي.

 

وقال جالتييه في تصريحات نقلتها شبكة (سكاي نيوز) الإخبارية “تحدثت عن الأمر مرتين، مرة مع كل لاعب ومرة مع الفريق بأكمله. أبلغتهم بأن هذه هي طريقتي وعلينا أن نتحلى بالإيجابية وأن نتقبل هذا الوضع”.

 

صلاح بعلم مصر في الترويج لقميص ليفربول

 

ومع جدول المباريات المزدحم نظرا لاقتراب نهائيات كأس العالم، قال غالتييه إنه لم يكن أمامه خيارات كثيرة.

 

وأوضح المدرب الفرنسي “الأمر ملزم للجميع نظرا لجدول المباريات المزدحم”.

 

وتابع “نخوض مباريات كثيرة كل ثلاثة أيام ثم كل أربعة أيام ثم هنا ككأس العالم. على الجميع أن يفهم أنه لن يكون بوسعهم خوض كل المباريات”.

 

إمارة عربية ترغب في شراء مانشستر يونايتد

 

يذكر أن قلب الدفاع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس حصل أيضا على راحة نسبية في لقاء الفريق أمام نانت حيث شارك بديلا في الدقيقة 62.

 

ويلعب سان جيرمان في المجموعة الثامنة بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، التي يحلم الفريق الفرنسي بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه، برفقة يوفنتوس وبنفيكا البرتغالي ومكابي حيفا الإسرائيلي.