الدوري الفرنسيليونيل ميسي

جماهير سان جيرمان تودع ميسي بطريقة صادمة

ختمت صافرات الاستهجان رحلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الرحيل في الصيف المقبل.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، أمس السبت، رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، بعد عامين من الانتقال إلى صفوفه في صيف 2021.

 

وبعد ساعات قليلة من الإعلان، خاض باريس سان جيرمان آخر مبارياته في الموسم الحالي، ضد كليرمون فوت، في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الفرنسي.

 

وقبل بداية المباراة التي انتهت بخسارة سان جيرمان 2/3 أمام منافسه المتواضع، ظهر ميسي في ملعب حديقة الأمراء رفقة أطفاله، من أجل وداع الجماهير قبل آخر مبارياته بقميص فريق العاصمة الفرنسية.

 

باريس سان جيرمان يودع ميسي بخسارة أمام كليرمون في الدوري الفرنسي

 

غير أن رد فعل الجماهير جاء مفاجئا للاعب الأرجنتيني، حيث أطلقت جماهير الفريق الفرنسي صافرات الاستهجان ضده، وهو ما سبق أن فعلته في بعض المباريات السابقة.

 

ونشر الإسباني أندريس أونروبيا راموس، الصحفي في صحيفة “آس” الإسبانية، مقطع فيديو، أظهر جماهير باريس سان جيرمان وهي تطلق صافرات الاستهجان عند نطق اسم ليونيل ميسي من المذيع الداخلي في ملعب حديقة الأمراء.

 

وكانت جماهير نادي العاصمة الفرنسية قد أطلقت صافرات الاستهجان ضد ميسي منذ وداع دوري أبطال أوروبا 2023 من الدور ثمن النهائي على أيدي بايرن ميونخ الألماني.

 

وكررت الجماهير تلك الصافرات في العديد من المناسبات، لا سيما بعد عودة ميسي من المملكة العربية السعودية، عقب السفر بدون الحصول على إذن النادي، حيث تعرض لعقوبة من قبل إدارة النادي الفرنسي.

 

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان مع أسرته

 

يُذكر أن ميسي شارك مع باريس سان جيرمان في 75 مباراة بمختلف المسابقات منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2021، سجل خلالها 32 هدفا وصنع 35، وقاد الفريق لحصد 3 ألقاب، وهي الدوري الفرنسي مرتين، بالإضافة لكأس السوبر الفرنسي.