كأس العالم

جماهير سويسرا تستعين بـ(جوجل) للسخرية من (الآتزوري)

مازال المنتخب الإيطالي يتجرع مرارة فشله في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 للمرة الثانية على التوالي، وهذه المرة عبر محرك البحث “جوجل”.

 

وكان منتخب مقدونيا الشمالية قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب على مضيفه منتخب إيطاليا 1/صفر أول أمس الخميس، في الدور نصف النهائي للمسار الأول بملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، ليفشل منتخب “الآتزوري” في التأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي.

 

وفي المباراة الودية التي جمعت منتخب سويسرا مع مضيفه منتخب إنجلترا، اليوم السبت، رفع عدد من مشجعي المنتخب السويسري لافتة تضمنت صورة من بحث افتراضي على محرك البحث الشهير “جوجل” عن عبارة: “إيطاليا في كأس العالم قطر 2022”.

 

وبحسب اللافتة الساخرة، فإن “جوجل” قام بتصحيح البحث بإظهار عبارة: “هل كنت تقصد سويسرا”.

 

جدير بالذكر أن منتخب سويسرا تأهل إلى كأس العالم بشكل مباشر من مجموعته في التصفيات، التي نافس فيها نظيره الإيطالي.

 

وحصل منتخب سويسرا على 18 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، متفوقا بفارق نقطتين على منتخب إيطاليا الذي اكتفى بالوصافة ليلعب في مرحلة الملحق.

 

وتعادل منتخب إيطاليا، الذي يمتلك 4 ألقاب في كأس العالم، مع نظيره السويسري بدون أهداف في مدينة بازل السوبسرية و1/1 على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما في مباراتي الذهاب والإياب بالمجموعة.

 

ويستعد منتخب سويسرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد تأهله في 11 نسخة سابقة منها آخر 4 نسخ على التوالي في الفترة ما بين عامي 2006 و2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *