الدوري الإنجليزي

جوارديولا يبرر عدم إجراء تبديلات أمام كريستال بالاس

برر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قراره بعدم إجراء أي تبديلات خلال المباراة التي انتهت بصدمة التعادل السلبي مع كريستال بالاس أمس الاثنين في الجولة الـ 29 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأهدر مانشستر سيتي نقطتين في مباراة أمس ليصبح في رصيده 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق 4 نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني.

 

وسجل لاعبو مانشستر سيتي 18 تسديدة في المباراة وهو أعلى عدد من التسديدات على المرمى للفريق دون تسجيل منذ المباراة التي خسرها أمام توتنهام صفر-1 في أغسطي الماضي.

 

وأهدر كل من برناردو سيلفا وآيمريك لابورت فرصتين خطيرتين للفريق في مواجهة كريستال بالاس، وقد واجه جوارديولا انتقادات بسبب عدم الدفع بأي بدلاء خلال المباراة.

 

وقال بيب جوارديولا ردا على ذلك :”قدمنا مباراة جيدة وصنعنا العديد من الفرص، لكننا لم نتمكن من التسجيل منها. أحيانا هذا يحدث.”

 

وأضاف في تصريحات نشرها موقع teamtalk :”فكرت كثيرا في إجراء تبديلات لكن اللاعبين كانوا يؤدون بشكل جيد. اللاعبون المتواجدون (في التشكيل الأساسي) كانوا قادرين على التسجيل، أعتقد أنهم كانوا يؤدونم بشكل جيد. لكنهم لم يسجلوا. والسبب هو كريستال بالاس.”

 

وأضاف جوارديولا :”لا يزال أمامنا الكثير من المباريات. علينا تحقيق الكثير من الانتصارات، لكنني لا أشعر بالندم بشأن تشكيلة الفريق نظرا للأداء الذي قدمه. كنت أود الفوز بالتأكيد.”

 

وأضاف المدرب الاسباني :”لعبنا بشكل مذهل في استاد صعب وعلى أرضية ليست مثالية.”

 

مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي.. السماوي يتعثر في البريميرليج

 

مباراة مايوركا ضد ريال مدريد.. الملكي يستعد للكلاسيكو بفوز عريض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *