اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

جوارديولا يعلق على ثلاثية هالاند

علق الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، بشكل مثير على (الهاتريك) الذي سجله لاعبه النرويجي إيرلينج هالاند في شباك كريستال بالاس.

 

وسجل هالاند 3 أهداف في غضون 19 دقيقة ليقود مانشستر سيتي للفوز 4-2 على كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتعتبر هذه أول ثلاثية يسجلها هالاند بقميص مانشستر سيتي منذ انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، كما أنها المرة الأولى التي يزور فيها الشباك مع الفريق السماوي في ملعبه “الاتحاد”.

 

وبات النجم النرويجي الشاب صاحب أول هاتريك في البريميرليج بالموسم الحالي، كما انفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف.

 

ميسي ورونالدو ينتقلان للدوري المصري

 

وقال جوارديولا في تصريحات نقلها موقع ناديه: “لقد فعل هالاند ما يفعله منذ ولادته، لقد وُلد من أجل تسجيل الأهداف، وهذا ما كان يفعله طوال حياته، في كل ناد لعب له كان يسجل”.

 

وأضاف المدرب الإسباني المخضرم: “الثلاثية التي سجلها هالاند، وخاصة الهداف الأخير، كانت جميعها أهدافا جيدة”.

 

وتابع: “أرقام هذا الرجل تتحدث عن نفسها، أهم شيء هو أنه استقر تماما مع الفريق، وهو رجل متواضع بشكل لا يصدق، إنه شخص محبوب هنا ويتحدث كثيرا مع لاعبي الأكاديمية، وهذا يعني الكثير، آمل أن يكون سعيدا بالوقت الذي نقضيه معا”.

 

وأردف: “نكافح ضد هذا النوع من الفرق لأنهم يدافعون بعمق كبير، لكن إيرلينج لديه إحساس لا يصدق بالهدف، إنه لا يسدد الكرة بل يضعها في الشباك، عدد الأهداف التي سجلها مذهل”.

 

بهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين خلف أرسنال (المتصدر)، الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع لقاءاته الأربعة الأولى في البطولة.