إيرلينج هالانداخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

جوارديولا يعلق على فشل هالاند في التسجيل

لم يسجل النرويجي إيرلينج هالاند هدفا في أول مباراة له على ملعب فريقه مانشستر سيتي، لكن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، أكد أن الأمر مسألة وقت قبل أن ترى جماهير الفريق أفضل ما في اللاعب الذي انضم للفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

 

وكان هالاند قد افتتح سجله التهديفي مع السيتي بهدفين في مرمى وست هام يونايتد الأسبوع الماضي، وقد صنع الهدف الأول الذي سجله إلكاي جوندوجان في شباك بورنموث، في المباراة التي انتهت بفوز السيتي 4-صفر مساء أمس السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

ولم يتمكن إيرلينج هالاند من التسجيل من خلال فرصتين في المباراة، وشعر بالإحباط من فرصة أخرى كاد أن يساهم فيها بهدف مع زميله فيل فودين.

 

وقال جوارديولا عن المهاجم البالغ من العمر 22 عاما: “إنه يؤدي الوظيفة الأصعب في العالم، حينما تكون مهاجما وتتواجد في المناطق الدفاعية لخصم مثل بورنموث الذي لديه ثلاثة مدافعين واثنين من المهاجمين وأنت في الوسط، فكيف يمكنك النجاة  من ذلك”.

 

وأضاف بيب :”إنه أمر صعب للغاية، نحن نعلم ذلك، سنرى العديد من المواقف، هذه مسألة وقت فقط، عليه إيجاد اللحظات المناسبة والتحركات المناسبة، وبالإمكانيات الموجودة لدى لاعبينا من أجل مساعدته سيحدث الكثير، ليس لدي الكثير من الشكوك حول الأمر”.

 

وتابع: “لقد رأينا ذلك في الماضي مع فرق أخرى، يجب علينا الصبر”.

 

مانشستر سيتي يفوز برباعية في مباراة “من طرف واحد” بالبريميرليج