الدوري الإنجليزي

جوارديولا يعلق على وقوع مانشستر سيتي في مواجهة ليفربول بـ كأس كاراباو

تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن قرعة دور الـ 16 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كاراباو)، التي أسفرت عن مواجهة ليفربول.

 

وتلعب مباريات دور الـ 16 من كأس كاراباو على الفور عقب انتهاء منافسات مونديال قطر 2022، أي يوم 19 ديسمبر القادم.

 

وسلط جوارديولا الضوء على ضرورة الانتظار لحين نهاية كأس العالم لتقييم لاعبيه الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في كأس العالم.

 

وفي مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، المقرر خوضها غدًا السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، قال جوارديولا: “عندما يعود اللاعبون، يعتمد ذلك على كيفية الانتهاء من كأس العالم، انظر كم عدد اللاعبين لدينا والمراكز، سنقرر، يعتمد ذلك على كيفية إنهاء الوقت مع المنتخبات الوطنية”.

وأضاف: “سوف يلعب كلوب (مدرب ليفربول)، في مركز الظهير الأيسر، وأنا أذهب للعب في خط الوسط، لا أعرف عدد اللاعبين لدينا”.

 

وأكمل بيب: “رياض للأسف لا يذهب لكأس العالم، وكذلك إيرلينج هالاند، سيرجيو جوميز، ريكو، يذهب الباقي إلى مونديال قطر، إذا تخطوا دور المجموعات، دور الـ16، ربع النهائي، ثم لديهم أيام إجازة”.

 

وواصل الإسباني: “لا يذهب اللاعبون باختياراتهم إلى مراحل المجموعة، بل سيكونون قادرين على اللعب ضد ليفربول، إن لم يكن سوف نرى”.

 

وأتم جوارديولا: “بعد كأس العالم نحن هنا للتدريب، مباراة ليفربول، نرى كم عدد اللاعبين لدينا، عندما نتناول الإفطار معًا، نرى من لدينا، وعندما نعود من أبو ظبي، نبقى هنا مع الفريق الثاني، ونتدرب معهم، لا أعرف أي شرط وكم عدد اللاعبين، معظم الفرق لديها الكثير من اللاعبين في المنتخبات الوطنية”.