الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

جواو كانسيلو.. النجم البرتغالي يجدد الولاء لمانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد نجمه البرتغالي الدولي جواو كانسيلو

 

وذكر مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج في الموسم الماضي، تمديد التعاقد مع جواو كانسيلو، ليبقى لاعبا في صفوف الفريق السماوي، حتى صيف 2027.

 

الكاميرون ومصر.. 3 عوامل تمنح التفاؤل للفراعنة

 

وكتب النادي الإنجليزي، في بيان رسمي نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم “يسعد مانشستر سيتي إعلان توقيع جواو كانسيلو على تمديد لعقده مدته عامين”.

 

وأضاف: “تعني الصفقة الجديدة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا أنه سيبقى في ملعب الاتحاد حتى صيف عام 2027، ليكون قد أمضى ثماني سنوات في النادي”.

 

من جانبه، صرح كانسيلو: “مانشستر سيتي نادٍ رائع، وأنا سعيد للغاية بتوقيع هذا العقد الجديد”.

 

وأضاف: “لاعبو السيتي لديهم كل ما يحتاجون للاستفادة من إمكاناتهم بشكل كامل، حيث توجد هنا مرافق مذهلة وزملاء على مستوى عال ومدرب رائع يدفعنا للأمام كل يوم”.

 

واختتم كانسيلو حديثه قائلا “لا يوجد مكان أفضل من هنا للعب كرة القدم، ومن دواعي سروري العمل مع هذا النادي”.

 

يذكر أن كانسيلو انضم لصفوف مانشستر سيتي عام 2019، قادما من يوفنتوس الإيطالي، حيث خاض مع الفريق، الذي يتولى تدريبه الإسباني جوسيب جوارديولا، 106 مباريات في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

 

وخلال الموسم الحالي، شارك كانسيلو في 30 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف وقام بصناعة 8 أهداف لزملائه.

 

يذكر أن مانشستر سيتي يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

ويحلم السيتي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، بعدما أخفق في الحصول عليها العام الماضي، بخسارته صفر/1 أمام مواطنه تشيلسي في المباراة النهائية في مايو الماضي.

 

ويستعد الفريق الإنجليزي لمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية في 15 فبراير الجاري بالعاصمة البرتغالية لشبونة، فيما يقام لقاء الإياب الحاسم بين الفريقين في 9 مارس المقبل على ملعب (الاتحاد)، بمدينة مانشستر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *