الدوري الإيطالي

جوزيه مورينيو يتطلع لإبرام صفقة من ريال مدريد

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعة أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي لكرة القدم يوجه أنظاره نحو أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني لتعزيز صفوف الفريق الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية أن جوزيه مورينيو يتطلع إلى الحصول على خدمات لاعب خط الوسط داني سيبايوس من ريال مدريد، لكن هناك صفقة أخرى تبدو الأقرب في الوقت الحالي.

 

فقد ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن جوزيه مورينيو طالب النادي الإيطالي بالسعي للحصول على خدمات ناتشو فيرنانديز، الذي يمكنه المشاركة في أي من مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن والظهير الأيسر، لتعزيز دفاع فريق العاصمة الإيطالية.

 

وتبدو فرصة روما جيدة في ظل غياب ناتشو عن المشاركة في التشكيل الأساسي لريال مدريد منذ فترة، علما بأن عقد اللاعب مع ريال مدريد يستمر حتى عام 2023.

 

من ناحية أخرى، تلقى جوزيه مورينيو عقوبة بغرامة مالية قيمتها عشرة ألاف يورو من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وذلك بداعي سخريته من الحكم فابيو ماريسكا في نهاية المباراة التي انتهت بعهزيمة روما أمام ميلان 1 / 2 يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي.

 

كذلك عاقبت لجنة الانضباط مشجعي فريق روما بالإيقاف مباراة واحدة، مع وقف التنفيذ لمدة عام، بداعي توجيه إساءات عنصرية للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وزميله فرانك كيسي خلال المباراة.

 

وأصدر نادي روما بيانا ذكر فيه أنه لن يتسامح تماما إزاء الإساءات العنصرية، وأكد :”خلال سنوات عديدة، التزم النادي بشدة بالتصدي للعنصرية وكل أشكال التمييز… سنواصل بذل كل جهد ممكن لتحقيق تغيير إيجابي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *