الدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبامحمد صلاح

جوزيه مورينيو يعود لإثارة الجدل

تصدر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي لكرة القدم عناوين الصحف، بعد طرده خلال مباراة فريقه أمام هيلاس فيرونا.

 

وتعادل روما مع هيلاس فيرونا 2/2 أمس السبت في المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث شهدت المباراة عودة مورينيو لإثارة الجدل من جديد.

 

وحصل جوزيه مورينيو على البطاقة الحمراء في المباراة، التي جرت على ملعب (الأولمبيكو) في العاصمة الإيطالية روما، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة، من خلال ركل الكرة بعيدا، بعد احتساب 4 دقائق فقط كوقت محتسب بدل ضائع، رغم أن لاعبي فيرونا سقطوا أكثر من مرة لإضاعة الوقت.

 

(الملك المصري).. محمد صلاح يواصل تدوين إسمه بين الأساطير

 

ورفض مورينيو الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، حيث بدت عليه علامات الغضب، بعد تعادل فريقه المخيب وحصوله هو على بطاقة حمراء.

 

ونشر مورينيو عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام” لتبادل الصور عدة صور له من المباراة: وكتب عليها: “الصورة 1 استحواذ الكرة، الصورة 2 كرة مباشرة، الصورة 3 أحب هؤلاء الناس وأحارب لأجلهم، أما بالنسبة للرابعة (وهو يركل الكرة) فلن أتحدث عنها”.

 

وواصل مورينيو تعليقه على الصور التي قام بنشرها، حيث قال “من الأفضل العودة إلى المنزل وتناول عشاء لطيف.. أتمنى لكم يوم أحد سعيد”.

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرد مورينيو، حيث تلقى المدير الفني البرتغالي المثير للجدل عددا من البطاقات الحمراء والصفراء على مدار مسيرته، بالإضافة إلى احتلاله عناوين الصحف لأسباب سلبية.

 

وبعد هذا التعادل، رفع روما رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، وباتت وضعيته تتعقد في حجز بطاقة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ أصبح يتخلف بفارق ست نقاط عن يوفنتوس، صاحب المركز الرابع في الدوري الإيطالي (آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال).

 

ويعاني روما من النتائج المخيبة في المسابقة خلال الموسم الحالي، حيث كان هذا هو التعادل الثالث على التوالي للفريق في الدوري الإيطالي، علما بأنه لم يحقق سوى انتصارين فقط في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة.

 

وفي الموسم الحالي، حقق فريق العاصمة الإيطالية 12 فوزا فقط من إجمالي 26 مباراة خاضها بالدوري الإيطالي حتى الآن، مقابل 5 تعادلات و9 هزائم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *