الدوري المصريدوري أبطال أفريقياكريستيانو رونالدو

جيسفالدو فيريرا للاعبي الزمالك: نستطيع الفوز بكل البطولات

وجه البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم رسالة إلى لاعبي فريقه قبل ملاقاة الوداد البيضاوي المغربي بعد غد الجمعة.

 

ويلعب الزمالك مع ضيفه الوداد البيضاوي في الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي.

 

ليفاندوفسكي يواصل هوايته في تحطيم الأرقام

 

وتحدث جيسفالدو فيريرا للاعبين في حوار نشره الموقع الألكتروني الرسمي للزمالك، حيث قال: “هذه فرصة تحظى بها في حياتك ويجب أن تستغلها، الكل عليه مسؤولية لوضع الزمالك في الطريق الصحيح وشرف لي تواجدي هنا”.

 

وتابع “في الملعب وبيننا وبين بعضنا البعض علينا القيام بأفعال وليس مجرد الحديث”.

 

وأكمل المدرب البرتغالي “القواعد الآن سهلة جدا لدينا مباراة بعد 3 أيام إما كل شيء أو لا شيء، أنتم تعرفون الوداد جيدا لقد واجهتوه من قبل”.

 

وأردف “أنا لا أعرف الوداد ولكن أعرفكم أنتم ولا يهمني من سنواجه لكن أهم شيء قبل البدء في عملنا أن ندرك حجم البطولات التي سنخوضها”.

 

كريستيانو رونالدو.. عامل بقالة

 

وواصل “قائمة الطعام هنا شيقة جدا تتضمن الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وإن كنتم في ناد آخر فلا يوجد دوري أو دوري أبطال فأين يوجد الدافع؟ لكن لدينا فرصة نحارب عليها”.

 

وشدد فيريرا “تذكروا دائما إننا سويا نستطيع الفوز بكل البطولات التي أمامنا”.

 

قبل أن يستدرك ويتم حديثه “لكن إن كل منكم لعب المباريات بمشكلة لديه فالأمر انتهى”.

 

يذكر أن هذه هي الولاية الثانية لفيريرا، الذي يبلغ من العمر 75 عاما، مع الزمالك، بعدما سبق أن تولى تدريب الفريق موسم 2014/2015، حيث توج معه بالثنائية المحلية (الدوري المصري وكأس مصر).

 

ويبحث الزمالك عن تحقيق انتصاره الأول في المجموعة وإنعاش آماله في التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة التي غاب عن خزائنه منذ 20 عاما، حيث يحتل المركز الثالث حاليا في جدول الترتيب برصيد نقطتين، فيما يتربع بيترو أتلتيكو الأنجولي على الصدارة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الوداد، الذي فاز بكأس البطولة عامي 1992 و2017، ويتذيل ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الأولى، الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

 

الاهلى المصرى يجدد تعاقده مع موسيماني موسمين

 

وكان الزمالك قد بدأ مشواره بالمجموعة بالتعادل 2/2 مع ضيفه بيترو أتلتيكو، ثم تعادل بدون أهداف مع مضيفه ساجرادا، قبل أن يتلقى خسارة موجعة 1/3 أمام مضيفه الوداد في الجولة الثالثة، ليرحل على إثرها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من قيادة الفريق.