اخبار كرة القدمنجوم

حكم بحبس نجم الكرة المصرية السابق طاهر أبوزيد 3 سنوات

قضت إحدى المحاكم المصرية، اليوم الخميس، بحبس طاهر أبوزيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم الأسبق، لمدة 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ على ذمة قضية تحرير شيكات بدون رصيد.

 

وتقدم المحاميان حسن عبد الفتاح علام، وأحمد سعد، ببلاغ ضد طاهر أبوزيد، لقيامه بتحرير شيك بدون رصيد تتمثل قيمتها في نفقات إقامته بأحد الفنادق الشهيرة بدائرة قسم أول مدينة نصر.

 

وتضمن البلاغ المقدم من المحاميين الموكلين عن أحد الفنادق الشهيرة بمدينة نصر، قيام أبوزيد، بالإقامة في الفندق لمدة طويلة دون تسديد قيمة الإقامة وحرر شيكات بدون رصيد.

 

وأقام الفندق 4 قضايا حكم في اثنين منها، وتبقى الحكم في الجنحة رقم 9832 لسنة 2022 والمحدد لها جلسة 6 يوليو القادم، والجنحة رقم 9834 لسنه 2022 والمحدد لها جلسة 7 من الشهر ذاته، وذلك عن مبالغ شيكات بدون رصيد عجز عن سدادها للفندق تخطت حاجز المليون جنيه.

 

يذكر أن طاهر أبو زيد، أحد أبرز نجوم الرياضة في مصر، حيث لعب لسنوات للنادي الأهلي، ومنتخب مصر، وكان عضوا بمجلس النواب الماضي عن قائمة ”في حب مصر“، إلا أنه لم يترشح في الانتخابات التي عقدت لاختيار نواب البرلمان الحالي.

 

كما تولى أبو زيد، الملقب بـ”مارادونا النيل” منصب وزير الرياضة في حكومة حازم الببلاوي، حينما كان قياديا بحزب الوفد، الذي تركه منذ سنوات.