الدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليكريم بنزيمةمحمد صلاح

حكيم زيياش ينقذ تشيلسي من فقدان صدارة الدوري الإنجليزي والسيتي يواصل الصراع

أنقذ النجم المغربي فريق تشيلسي من فقدان صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وقاده للفوز على مضيفه واتفورد 2 / 1 اليوم الأربعاء في الجولة الـ 4 من البريمييرليج.

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 33 نقطة مستمرا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي تغلب على مضيفه أستون فيلا 2 / 1 ونقطتين أمام ليفربول الذي حقق انتصارا ثمينا خارج ملعبه أمام مضيفه إيفرتون 4 / 1 في ديربي المرسيسايد.

 

وتقدم تشيلسي على واتفورد بهدف سجله ماسون مونت في الدقيقة 29 ثم تعادل واتفورد بهدف أحرزه إمانويل دينيس في الدقيقة 43 .

 

ولعب النجم المغربي حكيم زيياش دور البطولة في المباراة عندما سجل هدف الفوز الثمين لفريق تشيلسي في الدقيقة 72 لينقذه من فقدان الصدارة لصالح مانشستر يونايتد.

 

وتوقفت مباراة واتفورد وتشيلسي بعد 12 دقيقة من بدايتها بعدما تعرض أحد المشجعين الحاضرين لنوبة قلبية، وخرج اللاعبون من أرضية الملعب لبعض الوقت.

 

كريم بنزيمة يعزز صدارة ريال مدريد للدوري ويحلق عاليا في قائمة الهدافين

 

 

الدوري الإيطالي | كبوة نابولي وثلاثية ميلان وثنائية الإنتر تشعل الصراع في القمة

 

الدوري الإيطالي | إنتر ميلان يقترب من الصدارة وروما يخسر خارج ملعبه

 

وبعدها عاد لاعبو تشيلسي وواتفورد بعد الإعلان عن استقرار حالة المشجع، وقد قدم واتفورد الشكر إلى الجماهير واللاعبين والطاقم الطبي، وأبدى دعمه للمشجع.

 

وواصل مانمشستر سيتي الذي يدربه بيب جوارديولا ملاحقة تشيلسي وتغلب على مضيفه أستون فيلا في الجولة نفسها من الدوري الإنجليزي.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة في المركز الـ 13 .

 

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين أحرزهما روبن دياز وبرناردو سيلفا في الدقيقتين 27 و43 ثم جاء هدف أستون فيلا في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وسجله أولي واتكينز.

 

وعزز ليفربول موقعه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتصاره الثمين على إيفرتون 4 / 1 وهو أكثر انتصار لليفربول على إيفرتون في عقر داره منذ عام 1982 ، وقد استفاد من تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل ثنائية للفريق كما ثأر ليفربول لصدمتيه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

 

محمد صلاح يقود ليفربول لأكبر انتصار على ملعب إيفرتون منذ 40 عاما

 

 

وانفرد وست هام يونايتد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال بعدما تعادل مع برايتون 1 / 1 .

 

وتقدم وست هام يونايتد بهدف للاعب توماس سوسيد في الدقيقة الـ 5 لكن برايتون خطف هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق نيال موباي.

 

وشهدت الجولة نفسها من الدوري الإنجليزي تعادل ساوثهامبتون مع ليستر سيتي 2 / 2 وولفرهامبتون مع بيرنلي سلبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *