الدوري الإنجليزي

خلال ساعات .. إيفرتون يعلن تعاقده رسميا مع فرانك لامبارد

من المنتظر أن يعلن نادي إيفرتون الانجليزي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة عن تعاقده رسميا مع فرانك لامبارد المدرب السابق لفريق تشيلسي.

 

وكان إيفرتون قد أقال الإسباني رافاييل بينيتيز من تدريب الفريق في 16 يناير الحالي إثر سلسلة من النتائج المتواضعة، وأسند المهمة بشكل مؤقت إلى دنكان فيرجسون.

 

لكن تقارير ذكرت أن فرانك لامبارد توصل بالفعل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي ليتولى تدريب الفريق بعقد لمدة عامين ونصف على أمل أن يعيد الفريق إلى المسار الصحيح.

 

وكانت صحيفة “ذا صن” قد ذكرت في وقت سابق أن لامبارد قال خلال اجتماع مع مجلس الإدارة وفرهاد مشيري أنه حدد الصفقة الأولى التي يود إبرامها في حالة تولي تدريب الفريق، وتتمثل في التعاقد مع ديلي أليمن توتنهام.

 

كذلك أشار التقرير نفسه إلى أن لامبارد أبدى رغبته في ضم لاعب إيفرتون السابق أنتوني باري إلى الجهاز الفني المعاون له.

 

وتراجع إيفرتون إلى المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، لكن لامبارد سيحمل على عاتقه مسؤولية استعادة بريق الفريق وتحسين موقعه في البريمييرليج.

 

وتجدر الإشارة إلى أن نجم المنتخب الإنجليزي السابق لامبارد كان قد تولى تدريب تشيلسي لمدة عام ونصف العام لكنه أقيل في 2021، ولم يتول أي منصب منذ ذلك الوقت، علما بأن أول تجربة تدريبي ة له كانت مع فريق ديربي كاونتي الإنجليزي.

 

ومن المنتظر أن يعلن إيفرتون اليوم الاثنين عن التعاقد رسميا مع فرانك لامبارد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

 

ويأتي ذلك بعد أيام من الإعلان عن استثمارات إضافية بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني من جانب رجل الأعمال الإيراني فرهاد مشيري مالك النادي.

 

ايفرتون يعلن استثمار 100 مليون إسترليني في النادي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *