دوري أبطال أفريقيا

دوري ابطال افريقيا ــ مدرب الزمالك يتوعد بلوزداد قبل المواجهة المرتقبة

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري، عن مواجهة ناديه المرتقبة ضد شباب بلوزداد الجزائري، في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

ويحل الزمالك ضيفا على شباب بلوزداد غدا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا نسخة موسم 2022 – 2023.

 

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء شباب بلوزداد، إنه يعلم جيدًا قوة الفريق الجزائري، مشددًا أن الهدف واضح بين اللاعب والفريق وهو الفوز فقط، كما أكد إلى أنه لن يرضى سوى بنتيجة الفوز.

 

وتطرق المدير الفني البرتغالي للحديث عن المباراة الأولى والتي أقيمت في القاهرة وانتهت بفوز الفريق الجزائري 1/صفر، قائلاً إن الفريق الجزائري كان أكثر حظًا في لقاء القاهرة، كاشفا أن فريقه كان الأفضل لكنه خسر من ضربة جزاء.

 

وأضاف فيريرا، أنه اختار المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد وهيّ نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز 3/1 ومن الطبيعي أن يكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم.

 

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته قائلاً :”سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية”.

 

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة بتسع نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبعد ذلك يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام المريخ السوداني، متذيل الترتيب، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

ومن المقرر أن يلعب المريخ ضد الترجي على ملعب “شهداء بنينا” في ليبيا، غدًا الجمعة في الثالثة عصرًا، قبل أن تكون المباراة الثانية بين بلوزداد والزمالك في مساء نفس اليوم.

 

ويرغب الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية على بطل الجزائر مع الفوز على المريخ من أجل التأهل لدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا، أما في حال الخسارة سيكون الفريق المصري ودّع رسميًا المنافسات قبل الجولة الأخيرة.