الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

دونالد ترامب يتسبب في خسارة رونالدو 8 ملايين يورو

تكبد كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خسارة مالية تجاوزت ثمانية ملايين يورو بسبب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

 

وذكرت صحيفة “Expansion” الاقتصادية الإسبانية، في تقرير لها، أن كريستيانو رونالدو اضطر لبيع شقته الفارهة في برج دونالدو ترامب، في شهر نوفمبر الماضي، وهو البرج الذي يمتلكه الرئيس الأمريكي السابق، مقابل 6.34 مليون يورو، أي ما يساوي 5.3 مليون جنيه إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة إل أن النجم البرتغالي الدولي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، كان قد اشترى الشقة في عام 2015 مقابل 16.5 مليون يورو، أي ما يعادل 13.8 مليون إسترليني، بما يعني تكبده خسارة تجاوزت ثمانية ملايين يورو بعد بيعها.

 

كارلوس كيروش.. مؤامرة تسببت في تدريب البرتغالي لـ(الفراعنة)

وأوضحت أن نجم مانشستر يونايتد حاول منذ عام 2019 بيع الشقة بعد الدعوات التي وجهتها إليه جماهيره لبيعها بسبب ممارسات دونالد ترامب في فترة توليه رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويقع برج ترامب في مدينة نيويورك الأمريكية في حي مانهاتن، ويتكون من 58 طابقا، ويبلغ طوله 262 مترا، وهو من أهم ناطحات السحاب في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ووقع أكثر من 14 ألف شخص على التماس لرونالدو لبيع الشقة الموجودة في برج ترامب في عام 2017.

 

وحاول رونالدو في 2019 بيع الشقة الفاخرة التي تحتوي على تسع غرف نوم مقابل ثمانية ملايين يورو، 6.7 مليون إسترليني، لكن لم تأت للبرتغالي عروض وقتها لشرائها، مما أجبره على تخفيض مبلغ البيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *