الدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبا

ديبالا وموراتا يقودان يوفنتوس إلى الفوز خارج ملعبه في الدوري الإيطالي

استعاد يوفنتوس توازنه بعد الهزيمة أمام أتلانتا وتغلب على مضيفه ساليرنيتانا 2/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وارتفع رصيد يوفنتوس بذلك إلى 24 نقطة في المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث حقق الفوز السابع له في الموسم مقابل 5 هزائم و3 تعادلات.

 

وافتتح باولو ديبالا التسجيل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 21 ثم أضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة 70 .

 

وتجمد رصيد ساليرنيتانا عند 8 نقاط في المركز الـ 20 الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تلقى الهزيمة رقم 11 له في الموسم مقابل انتصارين وتعادلين.

 

وفرض يوفنتوس تفوقه بشكل كبير في المباراة من حيث الاستحواذ الذي بلغت نسبته 68 % كما تفوق في الجانب الهجومي وسجل لاعبوه 18 تسديدة منها 7 تسديدات في إطار الشباك بينما سجل لاعبو ساليرنيتانا 4 تسديدات فقط ولم يهدد الفريق شباك يوفنتوس بشكل حقيقي طوال المباراة.

 

واستعاد يوفنتوس توازنه بذلك بعد الهزيمة على ملعبه في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي أمام أتلانتا صفر/1.

 

الدوري الإيطالي | ثلاثية باساليتش تقود أتلانتا لفوز كبير والصراع مع فرق المقدمة

 

ويخوض يوفنتوس مباراته المقبلة في الدوري الإيطالي أمام جنوى يوم الأحد المقبل ثم يلتقي مالمو السويدي يوم الأربعاء من الاسبوع المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي اليوم أيضا تعادل هيلاس فيرونا مع كالياري سلبيا، ليرتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى 20 نقطة في المركز الـ 10 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي كما ارتفع رصيد كالياري إلى 9 نقاط في المركز الـ 19 قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *