الدوري السعوديمحمد صلاحنجوم

ديربي جدة.. هاسي يخشى الإقالة

كشفت مصادر صحفية أن إدارة نادي أهلي جدة منحت الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، فرصة أخيرة للبقاء خلال ديربي جدة.

 

وذكرت صحيفة (الرياضية) السعودية اليوم السبت أن هاسي سيبقى على رأس الجهاز الفني لفريق أهلي جدة، في حال الفوز على الاتحاد، اليوم، في ديربي جدة، غير أنه سوف تتم إقالته في حالة الخسارة في لقاء الليلة.

 

ويحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة مواجهة الفريقين، التي تجمعهما ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

 

وأضافت الصحيفة أن هذا القرار جاء بعد اجتماعات عقدتها إدارة الكرة في النادي الواقع في غرب المملكة العربية السعودية مع المدرب في الأيام الماضية.

 

نهائي كأس الرابطة.. 7 مهام تنتظر محمد صلاح

وصرحت تلك المصادر للصحيفة السعودية بأن الأهلي دخل في مفاوضات مع عدد من المدربين، سبق لهم العمل في الدوري السعودي، تحسبا لإقالة هاسي بعد الديربي إذا ما انتهى بخسارة الفريق.

 

ويعيش الأهلي أسوأ فتراته مع المدرب هاسي، حيث يحتل المركز التاسع حاليا في جدول ترتيب الدوري السعودي، كما ودع مبكرا كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

 

يذكر أن الأهلي والاتحاد التقيا بمسابقة دوري المحترفين في 27 مباراة، حقق (الراقي) الفوز في 11 مباراة بينما انتصر (العميد) في 8 لقاءات وحسم التعادل ديربي جدة في 8 مناسبات.

 

وخاض الأهلي 21 مباراة في البطولة حتى الآن، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات بينما تلقى 6 خسائر. وسجل لاعبوه 25 هدفا في حين تلقت شباكه 26 هدفا.

 

ويعتلي المهاجم السوري عمر السومة صدارة ترتيب هدافي فريق أهلي جدة في الوقت الحالي برصيد 7 أهداف.

 

في المقابل، يتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريق، الذي خرج فائزاً في 15 مباراة وتعادل 3 مرات وتلقى خسارتين.

 

خوان لابورتا يضحي بأحد نجوم برشلونة من أجل هالاند

وسجل الاتحاد 42 هدفا، وهو صاحب أقوى هجوم في بطولة الدوري، فيما سكنت شباكه 14 هدفا، وهو صاحب أقوى دفاع بالدوري.

 

ويتصدر ترتيب هدافي فريق اتحاد جدة المحترف البرازيلي رومارينيو الذي سجل 13 هدفا في المسابقة حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *