إيرلينج هالاندالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

ديلي ميل تكشف تطورات تحرك مانشستر سيتي لضم هالاند

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم السبت أن مانشستر سيتي انتهى من تجهيز عرضه لضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني.

 

وأضافت ديلي ميل عبر موقعها الالكتروني أن مان سيتي أجرى مناقشاته بشأن البنود الشخصية للعقد، وأن اللاعب في طريقه لاختيار حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، وقد كشفت عن بعض التفاصيل المالية.

 

ويعد هالاند /21 عاما/ من أكثر اللاعبين المطلوبين لدى أندية القمة في أوروبا علما بأن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند تبلغ  63 مليون جنيه استرليني.

 

بعد مفاوضات مكثفة .. ماركا تكشف موعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي

 

محمد صلاح.. أزمة التجديد عرض مستمر

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر في ألمانيا كشفت لـ “سبورتس ميل”  أنه من المنتظر أن يقرر هالاند الانضمام للسيتي وأن يتم توقيع العقود بعد أن جرى مناقشة البنود الشخصية.

 

ورجحت الصحيفة أن قيمة صفقة الانتقال قد تصل إلى 100 مليون استرليني تتضمن 63 مليون قيمة الشرط الجزائي إلى جانب الرسوم التي سيحصل عليها مينو رايولا وكيل اللاعب وكذلك مكافئة التوقيع.

 

ويحظى هالاند أيضا باهتمام برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي لكن ريال مدريد بدا المنافس الأكثر قوة لمانشستر سيتي، وينتظر أن يواصل الصراع من أجل الحصول على خدماته.