اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

دي يونج يحسم مستقبله مع برشلونة

حسم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مصيره في الميركاتو الصيفي الجاري، قبل ساعات قليلة من غلق نافذة الانتقالات الحالية.

وزعمت العديد من التقارير بأن دي يونج ربما ينتقل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة أي من فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في الصيف الحالي.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن دي يونج حسم مصيره بالبقاء مع برشلونة هذا الموسم، كما أن مسؤولي النادي الكتالوني استسلموا للوضع الحالي، ولا يتوقعون رحيله في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قرر البقاء لاسيما في ظل رغبة صديقته في العيش في برشلونة، بالإضافة إلى أن اللاعب يرى التحسن الذي حدث للفريق هذا الموسم.

 

رغم تراجعه التهديفي.. صلاح يهزم نجوم البريميرليج

ويشعر دي يونج بأن برشلونة بات قادرًا الآن على المنافسة في كل البطولات، لذا لا يريد أن تكون فترته مع النادي الكتالوني محزنة إذا رحل الآن، واكتفى بالموسم الماضي فقط، الذي لم يحقق خلاله الفريق نتائج جيدة.

 

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) وريال بيتيس، صاحب المركز الثاني، وذلك عقب تحقيقه انتصارين وتعادل وحيد خلال المراحل الثلاثة الأولى من الليجا.