كأس العالم

رئيس السنغال يعلق على إصابة ماني قبل كأس العالم

علق ماكي سال، رئيس دولة السنغال، على إصابة ساديو ماني، لاعب منتخب (أسود التيرانجا)، في مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن أمس الثلاثاء ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وخرج ساديو ماني أثناء مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن والتي انتهت بفوز البافاري 6-1، والتقارير الألمانية الأولية تشير إلى أنها مجرد كدمة في القدم وليست خطيرة.

 

ولكن التقرير الجديد من صحيفة “ليكيب” الفرنسية بث القلق داخل منتخب السنغال حيث أكدت أن ماني يعاني من إصابة في الوتر، ومن المتوقع أن يغيب عدة أسابيع، وبالتالي، لن يلعب كأس العالم 2022 في قطر.

 

ينطلق كأس العالم بعد 11 يومًا، ويستعد مدرب منتخب السنغال، أليو سيسيه، للإعلان عن قائمة أسود التيرانجا النهائية يوم الجمعة 11 نوفمبر، والتي ستخوض مونديال قطر.

 

رئيس السنغال كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: “ساديو، أتمنى لك الشفاء العاجل بعد إصابتك في مباراة بايرن وفيردر بريمن”.

 

وأضاف: “كما قلت دائمًا، ساديو هو قلب الأسد، ومن كل قلبي أساندك ومعك، فليحفظك الله”.

 

ساديو ماني قاد المنتخب السنغالي للتأهل إلى كأس العالم الثاني على التوالي بعد المشاركة في 2018 بـ روسيا، وذلك بعدما سجل ركلة الترجيح الحاسمة أمام منتخب مصر في المباراة الفاصلة، بعد الخسارة ذهابًا 1/صفر، والفوز إيابًا بنفس النتيجة.