الدوري السعودي

رئيس النصر السعودي يعرب عن غضبه ويطالب بحكام أجانب

أبدى صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي حالة من الغضب وخيبة الأمل عقب هزيمة الفريق أمام الشباب 1 / 2 مساء اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي (دوري المحترفين السعودي لكرة القدم).

وحسمت المباراة بهدف في الوقت القاتل سجله الأرجنتيني لاعب خط الوسط الأرجنتيني ايفر بانيجا من ضربة جزاء، لتكون الهزيمة الثالثة للنصر خلال أول ثلاث مباريات له في الموسم الجديد للدوري.

وقال السويكت إن ناديه سيطالب بحكام أجانب لإدارة المباريات المقبلة للفريق، كما أبدى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق خيبة أمله قائلا إن النصر لم يكن يستحق الهزيمة في المباراة.

وقال السويكت عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعى “تويتر” :”‏النصر بمن حضر… وأعتقد أن قرار الاتحاد السعودي بتحديد عدد الحكام الأجانب المسموح لكل فريق جانبه الصواب وغير عادل… وسنطالب بحكام أجانب لجميع مبارياتنا القادمة”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر قرارا بأحقية كل فريق في الاستعانة بحكام أجانب في سبع مباريات على أقصى تقدير.

وشهدت مباراة اليوم اعتراض فيتوريا على عدد من القرارات التحكيمية، مؤكدا أحقية فريقه في الحصول على ضربة جزاء كما أوضح أن كرة الهدف الأول لنادي الشباب جاءت من تسلل، وذلك في إشارة إلى هدف التقدم الذي سجله أحمد شراحيلي في الدقيقة 55 .

وقال فيتوريا في تصريحات لقناة “السعودية الرياضية” عقب المباراة إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق جيد، وإن لاعبي النصر قدموا أقصى ما لديهم.

وأضاف فيتوريا أن النصر كان من الممكن أن يسجل قبل أن يستقبل الهدف الثاني لكن كرة القدم قاسية، مشيرا إلى أن فريقه لم يستحق الخسارة.

وأوضح فيتوريا أنه لا يتحجج بالتحكيم ولكن هدف الشباب الأول جاء من تسلل كما أن بيتروس ماتيوس لاعب النصر كان يستحق ضربة جزاء.

وأكد فيتوريا أن الفريق سيكون أفضل مع عودة العناصر الغائبة واكتمال صفوفه، مشددا أنهم يعلمون تماما أن الفريق خسر ثلاث مباريات متتالية ولكنهم سيعملون على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة.

ورفض فيتوريا تحميل خط دفاع الفريق المسؤولية في الهزيمة، مؤكدا أنهم قدموا مباراة كبيرة وأن الخطأ وارد في كرة القدم.

 

الشباب يضاعف محنة النصر في الدوري السعودي

 

اتحاد جدة يفسخ عقد ويلفريد بوني

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *