دوري أبطال أفريقيا

رئيس نادي الوداد يعلق على اللقطة المثيرة للجدل في لقاء الزمالك

علق سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، على اللقطة التي أثارت جدلا كبيرا خلال مباراة فريقه ضد الزمالك المصري.

 

وتغلب الوداد البيضاوي 3/1 على ضيفه الزمالك مساء أمس السبت، في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وقام مدحت عبدالهادي، المدرب العام للزمالك، بدفع أحد حاملي الكرات المتواجدين بالملعب ليسقطه أرضا، ما أسفر عن طرده من المباراة قبل النهاية بخمس دقائق، وتدخل محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، قائد الفريق الأبيض، لاحتواء الموقف وقام باحتضان الشاب من أجل ترضيته.

 

ميسى يعود لبرشلونة من أجل زوجته

 

 

وقال الناصيري، في تصريحات تلفزيونية “لقطة شيكابالا تؤكد أن هذه هي كرة القدم كلها أخلاق، وهو استدرك الخطأ الذي حدث خلال نرفزة ونتمنى ألا نشاهد مثل تلك الحالات، لأنها تسيء للكرة العربية والحمدلله شيكابالا كان رائعا في هذه اللقطة ونتمنى له التوفيق”.

 

وعقب خسارة الفريق المصري قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، استبعاد كل من عبدالهادي، وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق جراء سوء تصرف الثنائي خلال المباراة.

 

وذكر الزمالك عبر موقعه على الإنترنت، أن منصور قرر إحالة كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة، مع إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعد الهزيمة.

 

وعن هذا القرار، قال الناصيري “هذا قرار رئيس نادي الزمالك ولا يمكنني التعليق عليه، مرتضى منصور صديق وأتمنى لفريقه التوفيق في المباريات المقبلة”.

 

وبالحديث عن حظوظ فريقه قال رئيس نادي الوداد “نحن فريق خلِق لينافس على الألقاب، بالتأكيد هدفنا تحقيق اللقب هذا الموسم وإن لم نحققه فهي مشيئة الله”.

 

وأردف “علاقتنا مع الأندية العربية وخاصة المصرية ،مثل الزمالك والأهلي، علاقة مميزة مبنية على الاحترام والتقدير، وهذه هي كرة القدم مرة نفوز نحن ومرة هم، وهذا لا يؤثر على علاقاتنا المميزة مع الأندية”.

 

وتمكن الوداد البيضاوي من تحويل تأخره صفر/1 إلى فوز ثمين ومستحق 3/1، لينفرد بالمركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي الذي تغلب 1/صفر على مضيفه ومنافسه المحلي ساجرادا في لواندا.

 

وتجمد رصيد الزمالك عند نقطتين من تعادلين في المركز الثالث فيما يأتي ساجرادا في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 

ويستضيف الزمالك فريق الوداد يوم 11 مارس المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *