دوري أبطال أفريقيا

رسائل تحفيزية من الخطيب للاعبي الاهلي قبل إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المصري على عقد اجتماع مع لاعبي فريق كرة القدم بالنادي بحضور الجهاز الفني والإداري قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وحقق الأهلي فوزا ثمينًا على الوداد بهدفين لهدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت أول أمس الأحد على ستاد القاهرة.

 

وذكر موقع (يالا كورة) الألكتروني المصري أن الخطيب تواجد في مران الفريق مساء أمس الاثنين بعد أن أنهى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرته مع اللاعبين بالفيديو التي استمرت 45 دقيقة.

 

وتحدث الخطيب أولًا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمناقشة آخر التطورات في ترتيبات السفر للمغرب وتنظيم الإقامة وملاعب التدريب والحافلات التي ستقل الفريق.

 

ووجه الخطيب عدة رسائل في كلماته التي تستمر سوى لوقت قصير، حيث بدأ حديثه قائلًا ” أنتم الأفضل، وتقدمون في الموسم الحالي أداء رائعا كان نتاجه حتى الآن 3 بطولات وننتظر المزيد لأنكم تستحقون وجماهيركم تستحق وتنتظر ولا ترضى بغير الفوز”.

 

وأكمل الخطيب “أثق فيكم، مجلس الإدارة يثق بكم، العاملون والموظفون، أعضاء النادي، والجماهير قبلنا يثقون ويدعمون وينتظرون الكأس والفوز”.

 

الاهلي يدرس شكوى حكم مباراة الوداد البيضاوي

 

واستطرد “تاريخ هذا النادي ملئ بمثل هذه المواقف التي تحتاج إلى معدن خاص ورغبة أراها في أعينكم ، أنتم أمام اختباراً للتعبير عن أنفسكم ووضع بصمتكم في تاريخنا وأنتم قادرون على القيام بما فعله من سبقكم”.

 

وأردف “لن أتحدث عن مبررات أو تحامل من حكم المباراة الماضية أو الحكم القادم أو جماهير المنافس، الأبطال لا تعرقلهم مثل هذه الأحداث في طريقهم نحو منصات التتويج”.

 

وتابع ” استرجعوا تاريخ ناديكم، دافعوا عن أنفسكم وناديكم وماضيكم وحاضركم ومستقبلكم، أظهروا للجميع أنكم هنا وجديرون بصناعة التاريخ وتكراره، فعلناه من قبل أمام الصفاقسي والترجي وكان من قبلكم في موقف أصعب والآن الدور عليكم”.

 

وأنهى الخطيب حديثه مع لاعبي الاهلي قائلا “أنتظركم، جماهير الأهلي تنتظركم، مع الكأس”.

 

ويكفي الاهلي التعادل بأي نتيجة في لقاء العودة أمام الوداد، الذي يجرى على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، من أجل الفوز باللقب وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بدوري أبطال أفريقيا.