اخبار كرة القدمكأس العالم

رسميا.. الاتحاد الألماني يحسم موقف لوف

حسم الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين وضع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، بعد فترة شهدت الكثير من الجدل حول مستقبله مع الفريق، حيث أعلن بقا لوف في منصبه حتى كأس الأمم الأوروبية المقررة في العام المقبل.

 

وكانت التكهنات قد أثيرت بشكل كبير حول إمكانية رحيل لوف عن المنصب بعد الهزيمة الكارثية أمام المنتخب الإسباني صفر / 6 في دوري أمم أوروبا في وقت سابق من نوفمبر الجاري، وهي أسوأ هزيمة للمنتخب الألماني خلال 89 عاما.

 

لكن الاتحاد الألماني أوضح أنه بعد المناقشات التي جرت اليوم، خلص إلى أن لوف، الذي قاد المنتخب الألماني للتتويج بكأس العالم 2014، لا يزال يحظى بثقة إدارة الاتحاد وسيستمر في منصبه.

 

وربما شكل قرار الاتحاد الألماني صدمة لشريحة كبيرة من الجماهير، حيث كان أكثر من استطلاع للرأي قد أظهر أن الغالبية العظمى من الجماهير الألمانية ترى أن الوقت قد حان لرحيل لوف عن منصبه.

 

ولا شك في أن التركيز سينصب الآن على موقف لوف من الثلاثي الذي استبعده من قائمة المنتخب بشكل نهائي، حيث تعالت خلال الفترة الماضية الأصوات المطالبة بعودة توماس مولر وجيروم بواتينج وماتس هوملز إلأى صفوف المنتخب من جديد.