الدوري الإنجليزياخبار كرة القدمالدوري الجزائري

رسميا… ويستهام يعلن التعاقد مع الجزائري بن رحمة ويكشف تفاصيل الصفقة

أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده رسميا مع النجم الجزائري الدولي سعيد بن رحمة وذلك بعقد إعارة من فريق برينتفورد المنافس في دوري البطولة الإنجليزية.

وأوضح النادي المنافس في الدوري الممتاز أن اللاعب وقع عقد إعارة لمدة موسم واحد يتضمن بندا يسمح بضمه بعقد نهائي.

وذكر ويستهام عبر موقعه الرسمي أن بن رحمة يشكل موهبة استثنائية، قادر على خلخلة دفاع أي منافس وتسجيل أهداف رائعة.

وأضاف أن بن رحمة البالغ من العمر 25 عاما تألق خلال موسمين قضاهما مع برينتفورد وسجل 30 هدفا وصنع 27 هدفا، وسيتمكن الآن من استعراض قدراته في الدوري الممتاز بقميص ويستهام.

وقال بن رحمة تعليقا على الصفقة “أنا سعيد للغاية بأن أكون جزءا من هذا الفريق. ويستهام ناد تاريخي، ينافس في الدوري الممتاز منذ فترة طويلة للغاية. كان ولا يزال يضم لاعبين بارزين. هو ناد هائل في إنجلترا.”

وأضاف “تحدثت مع المدرب، لذلك أعرف بالتحديد ما ينتظره مني. سأحاول تحقيق توقعاته على الملعب لأنه وضع ثقته في، وأتمنى أن أثبت جدارتي بذلك على أرض الملعب”.

ورحب ديفيد مويس المدير الفني لويست هام باللاعب بن رحمة وقال إنه سيضيف شيئا مختلفا تماما إلى الفريق الذي يتمتع بالفعل بالقوة والإمكانيات.

وقال مويس “يسعدني الترحيب باللاعب سعيد بن رحمة في ويستهام. إنه لاعب حظي بالكثير من التقدير بعد ما قدمه من عروض مع برينتفورد في دوري البطولة الإنجليزية. كان هناك الكثير من الاهتمام به، لذلك يسعدنا للغاية أنه قرر الانضمام إلينا.”

وأضاف “نحن نسعى لضم اللاعبين المتحمسين والمتعطشين للتطور والتحسن. سعيد يشكل موهبة رائعة ويتمتع بقدرات عالية وبالإمكانيات المطلوبة، وسيشكل إضافة لمهاجمينا الآخرين.”

وأوضح “نرغب في منح سعيد بعض الوقت للتأقلم، ولكن الارتقاء للعب  في الدوري الممتاز، هو خطوة أثق في أنه قادر على اتخاذها.نحن سعداء حقا بضمه ونتطلع إلى أن يقدم أفضل ما لديه.”

ويمكن للاعب تسجيل مشاركته الأولى مع ويستهام في المباراة المقررة للفريق أمام مضيفه توتنهام مساء بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *