الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدونجوم

رونالدو.. أزمة جديدة في قلعة الشياطين

تتوالى الأزمات داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، والتي كان آخرها “تمرد” محتمل لنجم الفريق كريستيانو رونالدو.

 

وتصرف رونالدو بطريقة غريبة قبل ديربي مدينة مانشستر مساء أمس الأحد، فوفقا لصحف بريطانية، فاجأ النجم البرتغالي زملاءه في مانشستر يونايتد، عندما قرر السفر في وقت مباراة الديربي، إلى بلاده البرتغال.

 

مان سيتي ضد مان يونايتد .. محرز يتألق والسيتي يستعيد فارق الـ6 نقاط

 

وكان الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد قد أعلن غياب رونالدو عن الموقعة التي جرت بملعب (الاتحاد) وانتهت بفوز مانشستر سيتي 4/1، بسبب عدم جاهزيته البدنية، وهو ما أثار الشكوك.

 

وقال أسطورة مانشستر يونايتد السابق روي كين مشككا: “نتحدث عن رونالدو كونه آلة ونادرا ما يصاب.. الأمر غير منطقي”.

 

وخاض (صاروخ ماديرا) مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام واتفورد كاملة، ولم تبد عليه الإصابة، لكن جماهير الفريق تفاجأت بغياب النجم البرتغالي عن الديربي المهم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، تفاجأ نجوم “الشياطين الحمر” بقرار رونالدو بالسفر، وعدم البقاء ومساندة الفريق خلال مباراة الديربي.

 

وزادت الشكوك عندما أعجبت شقيقة رونالدو، بمنشور على تطبيق إنستجرام للتواصل الاجتماعي، قال إن رونالدو ليس مصابا، مما يلوح ببوادر أزمة في النادي الإنجليزي.

 

وجاء في المنشور لصفحة معجبين رونالدو: “رونالدو ليس مصابا وليس مريضا. هو جاهز بنسبة 100 بالمئة”.

 

مباراة إلتشي ضد برشلونة.. الكتالونيين يواصلون الصحوة

 

وابتعد مانشستر يونايتد عن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث تجمد رصيده عند 47 نقطة من 28 مباراة، ليتراجع إلى المركز الخامس.

 

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطة خلف أرسنال، الذي تقدم للمركز الرابع في ترتيب المسابقة، علما بأن فريق (المدفعجية) مازال يمتلك 3 مباريات مؤجلة.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في 15 مارس الجاري على ملعب (أولد ترافورد) في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل الفريقان 1/1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وأصبح يتعين على مانشستر يونايتد الفوز على أتلتيكو، من أجل الحصول على بطاقة العبور إلى دور الثمانية في البطولة التي توج بها 3 مرات، كان آخرها عام 2008.