اخبار كرة القدمالدوري الإيطاليكريستيانو رونالدو

رونالدو على بعد خطوات من رقم تاريخي عالمي

لا يزال النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي يواصل تحطيم الأرقام القياسية وقد أصبح على بعد خطوات قليلة من النفراد برقم تاريخي على مستوى المنافسات الدولية.

وسجل رونالدو الهدف السادس للمنتخب البرتغالي في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على منتخب أندورا 7 / صفر مساء أمس الأربعاء ليرفع رصيده في المباريات الدولية إلى 102 هدف.

وأصبح رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، بذلك على بعد سبعة أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي لأكبر عدد يسجله لاعب في المباريات الدولية في التاريخ، والذي يحمله الآن الإيراني علي دائي، حيث سجل 109 أهداف للمنتخب الإيراني طوال مسيرته.

وجاء ذلك بعد أن تربع رونالدو بالفعل على القمة في قائمة أبرز الهدافين الدوليين على مستوى قارة أوروبا.

وشالرك رونالدو في مباراة أمس رغم أنه كان قد تعرض لإصابة خفيفة في الكاحل خلال مشاركته في المباراة التي تعادل فيها يوفنتوس مع لاتسيو 1 / 1 يوم الأحد الماضي في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

ويتأهب المنتخب البرتغالي ونجمه الأبرز رونالدو لخوض آخر مباراتين للفريق في دور المجموعات بدوري أمم أوروبا، حيث يلتقي خلال الأسبوع المقبل منتخبي فرنسا وكرواتيا يومي السبت والثلاثاء.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الثالثة مناصفة مع نظيره الفرنسي بطل العالم برصيد عشر نقاط لكل منهما، بينما يحتل المنتخب الكرواتي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويليه المنتخب السويدي بدون رصيد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *