الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدومحمد صلاح

رونالدو يثير القلق رغم (الهاتريك)

لم يبد أن نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو لديه الكثير ليحتفل به على الرغم من “الثلاثية” التي أحرزها في فوز فريقه على توتنهام هوتسبير.

 

وسجل رونالدو 3 أهاف (هاتريك)، ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3/2 على ضيفه توتنهام هوتسبير أمس السبت في المرحلة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

(صاروخ ماديرا).. رونالدو ينصب نفسه ملكا لكرة القدم

 

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية اليوم الأحد أن المظهر المتجهم لـ(صاروخ ماديرا) بعد انتهاء المباراة أثار حالة من القلق لدى جماهير مانشستر يونايتد بشأن مستقبله مع (الشياطين الحمر).

 

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تشير إلى إمكانية رحيل “الدون” عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

 

وظهر رونالدو عقب انتهاء المباراة ولا تبدو على وجهه ملامح السعادة، عكس المعتاد مقارنة باللاعبين الذين يتوهجون من السعادة بمجرد تسجيلهم في الشباك، خاصة لو كان هاتريك مثلما فعل النجم البرتغالي المخضرم.

 

وصافح رونالدو الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، قبل أن يتوجه إلى مدرب توتنهام الإيطالي أنطونيو كونتي حيث صافحه، قبل أن يوجه التحية للجماهير سريعا.

 

الرئيس الجزائري يتخذ قرارا بشأن لقاء (الخضر) مع الكاميرون

 

وطلب رونالدو من أحد أفراد الطاقم الفني لفريق مانشستر يونايتد أن يحصل على كرة الهاتريك بالنيابة عنه، قبل أن يتجه إلى النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس.

 

وأصبح رونالدو أفضل هداف في التاريخ خلال المباريات الرسمية بتسجيله هاتريك في شباك الفريق اللندني، على ملعب (أولد ترافورد).

 

وبثلاثيته رفع (الدون) رصيده من الأهداف خلال مسيرته إلى 807 أهداف ليتجاوز الرقم القياسي السابق وهو 805 أهداف والذي كان مسجلا باسم النمساوي التشيكوسلوفاكي جوزيف بيكان والذي اعتبر حتى أمس من قبل مصادر عدة الهداف التاريخي للاعبي كرة القدم في العالم.

 

محمد صلاح يواصل تدوين التاريخ مع (الريدز)

 

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 50 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يتفوق بفارق نقطتين على أرسنال، صاحب المركز الخامس، الذي لعب 4 مباريات أقل من فريق رونالدو.