اخبار كرة القدمكأس العالمكريستيانو رونالدو

رونالدو يشعل حماس جماهير البرتغال بعد اكتساح التشيك في دوري الأمم الأوروبية

وجه النجم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، رسالة لجمهور منتخب بلاده بعد الفوز على التشيك ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا 4/صفر على ضيفه منتخب التشيك مساء أمس السبت في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الثانية بالقسم الأول من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.

 

وجاءت أهداف المباراة التي استضافها ملعب (سينوبو) في العاصمة التشيكية براغ عن طريق كل من ديوجو دالوت (هدفين)، وبرونو فيرنانديز، وديوجو جوتا.

 

واقتنص منتخب البرتغال صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب إسبانيا، الذي تلقى خسارة مباغتة أمام منتخب سويسرا في الجولة ذاتها.

 

مباراة التشيك ضد البرتغال ــ رفاق رونالدو يقتربون من الأدوار النهائية في دوري الأمم

 

وبات يكفي منتخب البرتغال التعادل مع ضيفه منتخب إسبانيا في الجولة الأخيرة للمجموعة التي تجرى بعد غد الثلاثاء من أجل المحافظة على قمة الترتيب، ومن ثم التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، التي ستقام في العام المقبل.

 

ونشر رونالدو عبر حسابه على تطبيق (إنستجرام) صورة له من المباراة برفقة زملائه وكتب تعليقاً عليها “مباراة عظيمة، انتصار مهم للفريق، نحن نواصل تركيزنا على هدفنا، الشكر لجمهور البرتغال على الدعم الرائع”.

 

يذكر أن رونالدو كان قد تعرض لإصابة طفيفة في أنفه بعد كرة مُشتركة مع حارس التشيك فاتشليك ولكنه أكمل المباراة.

 

وتستعد البرتغال لنسخة العام الجاري من كأس العالم في قطر بعد شهرين، وتلعب في مجموعة تجمعها مع منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.